رئيس التحرير: عادل صبري 01:29 صباحاً | الجمعة 15 نوفمبر 2019 م | 17 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

الأربعاء الكروي| قمتان في كأس الرابطة الإنجليزية.. واختبار جديد للريال في الليجا

الأربعاء الكروي| قمتان في كأس الرابطة الإنجليزية.. واختبار جديد للريال في الليجا

تحقيقات وحوارات

مباراة سابقة بين ليفربول وأرسنال

الأربعاء الكروي| قمتان في كأس الرابطة الإنجليزية.. واختبار جديد للريال في الليجا

ضياء خضر 30 أكتوبر 2019 10:42

تشهد الأجندة الكروية اليوم الأربعاء إقامة مجموعة من المباريات الهامة على مستوى عدد من البطولات الخارجية، فيما تخلو الساحة المحلية من أي مواجهات كروية اليوم.

 

وفي إطار منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية تقام اليوم 3 مباريات، منهم لقاءين يجمعان بين عمالقة الكرة الإنجليزية.

 

وفي تمام التاسعة والنصف مساءً يستضيف ليفربول فريق أرسنال بملعب "أنفيلد"، في لقاء سيحاول خلاله رفاق النجم المصري محمد صلاح مواصلة مشوارهم في البطولة على حساب مدفعجية لندن الذين يعانون على مستوى الدوري الإنجليزي في الفترة الأخيرة.

 

وفي لقاء قمة آخر ضمن الدور ذاته يصطدم فريق تشيلسي مع مانشستر يونايتد بملعب "ستامفورد بريدج" عند العاشرة وخمس دقائق مساءً، في لقاء سيحاول خلاله نجوم اليونايتد الثأر من فرانك لامبارد مدرب تشيلسي والذي أقصاهم من البطولة الموسم الماضي عندما كان يقود فريق ديربي كاونتي.

 

وسيكون النجم المصري محمود حسن تريزيجيه على موعد مع اختبار جديد برفقه فريق أستون فيلا، عندما يستضيف فريق وولفرهامبتون عند العاشرة إلا الربع مساءً في إطار دور الـ 16 بكأس الرابطة، وسيحاول أستون فيلا خطف بطاقة العبور إلى الدور المقبل لتعويض جماهيره عن خسارته في الجولة الماضية بالدوري أمام مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة.

 

وبعيدًا عن إنجلترا تتواصل اليوم منافسات الجولة الـ 11 للدوري الإسباني "الليجا"، وضمن أبرز مباريات اليوم يلتقي ريال مدريد مع ليجانيس في العاشرة والربع مساءً بملعب "سانتياجو برنابيو"، في لقاء سيحاول خلاله الفريق الملكي محو أثر الهزيمة التي تلقاها في الجولة الماضية من البطولة أمام ريال مايوركا.

 

ويمتلك الريال حاليًا في رصيده 18 نقطة يتواجد بهم في المركز السادس بجدول ترتيب الليجا، متأخرًا بفارق 10 نقاط عن برشلونة متصدر الترتيب والذي حقق انتصارًا كاسحًا أمس على فريب بلد الوليد بنتيجة 5-1.

 

وفي إيطاليا تقام اليوم عدة مواجهات تحت راية الجولة العاشرة للدوري الإيطالي "الكالشيو"، حيث يستضيف يوفنتوس حامل اللقب فريق جنوى، في لقاء يسعى خلاله نجوم "السيدة العجوز" لاسترداد صدارة البطولة التي يتربع عليها حاليًا فريق إنتر ميلان بشكل مؤقت برصيد 25 نقطة، متقدمًا بفارق نقطتين على اليوفي المتواجد في المركز الثاني.

 

وضمن الجولة ذاتها يلتقي نابولي مع أتلانتا، ويستضيف لاتسيو فريق تورينيو، ويحل روما ضيفًا على أودينيزي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان