رئيس التحرير: عادل صبري 04:36 مساءً | الاثنين 18 نوفمبر 2019 م | 20 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

الأهلي vs الاتحاد.. من يحسم «ديربي جدة»؟

الأهلي vs الاتحاد.. من يحسم «ديربي جدة»؟

تحقيقات وحوارات

الأهلي vs الاتحاد.. من يحسم «ديربي جدة»

الأهلي vs الاتحاد.. من يحسم «ديربي جدة»؟

محمد عبد الغني 29 أكتوبر 2019 23:19

سيكون جماهير الكرة السعودية على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل عندما بين يلتقي الأهلي امام نظيره الاتحاد في قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين. 

 

ويعاني الفريقان من التراجع على مستوى الأداء والنتائج هذا الموسم، لكن تبقى مباراة الديربي لها طابعها الخاص والمليئ بالإثارة والتشويق.

 

 تُقام المباراة مساء الخميس المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة، ويحتل أهلي جدة المركز الرابع برصيد 14 نقطة، فيما يحتل الاتحاد الحادي عشر برصيد 9 نقاط.

 

يدخل كلا الفريقين المباراة من أجل تعويض النقاط التي ضاعت منهما في الجولات الماضية، حيث خسر الاهلي في آخر مواجهة له امام الحزم بنتيجة هدفين لهدف، فيما تلقى الاتحاد أيضا الخسارة أمام نادي ابها في الجولة الماضية بنفس النتيجة 2-1 .

 

 

 

ويأمل الفريقان في تعويض جماهيرهما العريقة وتحقيق الفوز في ديربي جدة واسعاد الجماهير والحضور بالفوز سواء للراقي أو العميد.

 

ويدخل نادي الاتحاد المباراة بظروف مختلفة، حيث يقود المباراة من خارج الخطوط المدير الفني المؤقت محمد العبدلي الذي حل بديلاً للمدير الفني التشيلي المُقال لويس سييرا.

 

على الجانب الآخر يخوض الاهلي  الاختبار الثاني تحت قيادة فنية جديدة للسويسري كريستيان جروس، الذي سقط في الاختبار الأول أمام الحزم.
 

وعبّر  جروس عن عدم رضاه على أداء اللاعبين الذي ظهروا به أمام الحزم، مشددا في الحصة التدريبية أمس التي أغلقها عن الجمهور والإعلام، على أنه ينتظر منهم مجهودًا أكبر في الفترة المقبلة خاصة مباراة الاتحاد.

 

و تركزت التحضيرات على التدريبات اللياقية لرفع المعدل اللياقي، إلى جانب التدريبات التكتيكية التي تمثلت في الضغط على حامل الكرة. ومنح جروس المهاجمين تدريبات خاصة داخل الـ 18 بغرض معالجة إضاعتهم للفرص.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان