رئيس التحرير: عادل صبري 03:16 مساءً | الاثنين 18 نوفمبر 2019 م | 20 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

محمد بسام.. حارس واعد يبحث عن فرض سيطرته على البدري

محمد بسام.. حارس واعد يبحث عن فرض سيطرته على البدري

محمد علاء 29 أكتوبر 2019 10:06

أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري منذ أيام قليلة، قائمة اللاعبين التي سيعتمد عليها في المباريات المقبلة للفراعنة، والتي ضمت ٣٢ لاعبًا وفقًا لاختياراته.

 

وجاء ضمن القائمة التي وقع عليها الاختيار، ثلاثة حراس وهم محمد الشناوي من الأهلي، ومحمد عواد من الزمالك، ومحمد بسام من فريق طلائع الجيش.

 

وانضم محمد بسام حارس الفريق العسكري، للمرة الثانية على التوالي، ليؤكد أنه ضمن الحراس الواعدين القادرون على تمثيل منتخب مصر.

 

أرقامه

يبذل محمد بسام، مجهودًا كبيرًا مع فريق طلائع الجيش من أجل النهوض بالفريق في المرحلة المقبلة، ومحاولة وضعه في منتصف جدول مسابقة الدوري الممتاز، في ظل التدعيمات التي أبرمها الفريق مؤخرًا.

 

وشارك محمد بسام في ثلاث لقاءات مع فريقه العسكري في الموسم الحالي، حيث سكنت شباكه أربعة أهداف بمعدل دقائق بلغ 270 دقيقة، حيث لم توجد مباراة خرج فيها بشباك نظيفة.

تفوقه على الكبار

تفوق محمد بسام، على العديد من الحراس في مسابقة الدوري المصري الأمر الذي يساهم بقوة في فرض سيطرته على البدري من الناحية الفنية وإجباره على المشاركة.

 

وتم استبعاد أحمد الشناوي حارس بيراميدز، المهدي سليمان حارس بيراميدز أيضًا ، وغيرهما من الحراس المتألقين وأصحاب الخبرات مع المنتخب، إلا أن بسام تفوق عليهم جميعًا.

 

ولا أحد يستطيع أن ينكر، أن محمد بسام سيكون الحارس الثالث للمنتخب المصري خلفًا للثنائي الشناوي وعواد على الترتيب.

 

تواجد بسام في صفوف المنتخب، قد يمنحه فرصة المشاركة حتى وإن تعلق الأمر بالمباريات الودية، ولكنه يسطر تاريخًا جديدًا في حياته الكروية.

 

قناعة طاهر

هناك قناعة كبيرة من جانب أيمن طاهر، مدرب حراس مرمى المنتخب المصري، بإمكانيات محمد بسام،. حيث يرى أنه الأفضل ما بين الحراس الذي وقع عليها الاختيار في الفترة الأخيرة.

 

ويحاول طاهر إقناع البدري بمنح محمد بسام الفرصة للمشاركة في اللقاءات المقبلة، حيث يضغط بشكل كبير على حسام البدري من أجل منحه المشاركة حتى لو لدقائق معدودة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان