رئيس التحرير: عادل صبري 09:41 صباحاً | الأحد 17 نوفمبر 2019 م | 19 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

مدرب دجلة يمنح الزمالك الضوء الأخضر لضم «عبد العاطي»

مدرب دجلة يمنح الزمالك الضوء الأخضر لضم «عبد العاطي»

تحقيقات وحوارات

محمد عبد العاطي لاعب دجلة

مدرب دجلة يمنح الزمالك الضوء الأخضر لضم «عبد العاطي»

محمد جبالي 28 أكتوبر 2019 18:06

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بلاعبين من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل السعي للمنافسة على مختلف الألقاب التي يتنافس فيها الفريق خلال الموسم الجاري.

 

وتأهل الزمالك مؤخراً – بشق الأنفس- إلى دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على جينيراسيون السنغالي بهدف نظيف بعد سلسلة من الأزمات التي صاحبت هذه المباراة.

 

وخلال الآونة الأخير، شهد الفريق الكروي للزمالك عدة غيابات مؤثرة سوا بسبب الإصابة أو الإيقاف ما أثر على أداء الزمالك ونتائجه وهو ما ظهر جلياً لمشجعي الفريق الأبيض ببطولة الدوري وخلال مباراة جينيراسيون أيضاً رغم الفوز والتأهل.

 

وفي هذا السياق، كشف مصدر مطلع داخل نادي دجلة عن إعطاء الضوء الأخضر للزمالك للدخول في مفاوضات رسمية مع مسئولي الفريق الدجلاوي من أجل ضم اللاعب محمد عبدالعاطي لصفوف الأبيض خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

 

وأكد اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة لمحمد عبد العاطي، أن الوقت ما زال مبكرًا للحديث عن انتقاله للقلعة البيضاء، خاصة أنه يتبقى شهرين على فتح باب الانتقالات الشتوية.

 

وأوضح المدير الفني اليوناني للاعب، أنه لن يمانع في رحيله عن النادي الدجلاوي، في الفترة المقبلة، إذا وافق مسئولو النادي على بيعه.

 

يأتي ذلك في ظل النقص العددي الكبير الذي يعاني منه الزمالك في مركز وسط الملعب المدافع بعد إصابة محمود عبدالعزيز بالرباط الصليبي.

 

ويتواجد حاليًا في خط الوسط بالزمالك، الثنائي طارق حامد وفرجاني ساسي، ومحمد حسن، على الرغم أن الأخير يتعرض للإصابات كثيرًا، وهو الأمر الذي دفع الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك، للاستعانة بأحمد سيد "زيزو" في بعض الأحيان في هذا المركز.

 

وكان الزمالك عرض الحصول على خدمات عبد العاطى من دجلة فى بداية الموسم الحالى مقابل 15 مليون جنيه، بالإضافة إلى ضم لاعب من الزمالك، وهو ما رفضه وادي دجلة بداعي أن العرض "ضعيف جدًا" ولا يتناسب مع مستوى وإمكانيات عبد العاطى، وطلب الحصول على مبلغ 30 مليون من أجل الاستغناء عن اللاعب.

 

ويسعى مسئولو نادي الزمالك إقناع مسئولي النادي الدجلاوي بتخفيض مطالبه المالية في ظل المغالاة عند التفريط في أي لاعب، ويعتبر الحل المطروح حاليًا هو المقايضة وضم أكثر من لاعب في الصفقة لتخفيض الجانب المالي وعلى رأسهم عنتر بجانب الكونغولي كابونجو كاسونجو والذي فسخ تعاقده مؤخرًا مع الوداد المغربي.

 

وكان أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك قد حصل على موافقة اللاعب النهائية على الانضمام للزمالك سواء خلال الميركاتو الشتوي المقبل، أو في فترة الانتقالات الصيفية، ويتبقى حسم الصفقة بين إدارتي الفريق.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان