رئيس التحرير: عادل صبري 04:38 مساءً | الأحد 17 نوفمبر 2019 م | 19 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

حمدي النقاز.. «التشميسة» أبرز سقطاته في الزمالك

حمدي النقاز.. «التشميسة» أبرز سقطاته في الزمالك

محمد علاء 28 أكتوبر 2019 14:20

يحتفل التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعيد ميلاده الـ27 اليوم الإثنين، حيث يعد من مواليد 28 أكتوبر 1992، وله باع طويل مع الساحرة المستديرة.

 

وانضم حمدي النقاز إلى نادي الزمالك مطلع الوسم قبل الماضي، حيث يعد من وقتها ضمن العناصر الأساسية التي تشارك مع أبناء قلعة ميت عقبة في الفترة الأخيرة، واستطاع إزاحة العديد من اللاعبين أمثال حازم إمام، الظهير الأيمن للفريق، الذي يلازم مقاعد البدلاء.

 

ويعد تاريخ النقاز مع الزمالك مدجج بالأرقام والإسقاطات، والتي نستعرضها من خلال التقرير التالي.

 

التشميسة

سخرت العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "في بوك وتويتر"، على حمدي النقاز، خصوصًا بعد «التشميسة» التي تلقاها اللاعب من حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، على هامش مباراة السوبر المحلي أمام الزمالك والتي حسمها الأحمر لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

وجاءت سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في ظل أن حمدي النقاز من أصحاب القامات الطويلة، بل أنه الأطول داخل المستطيل الأخضر في لقاء السوبر المحلي.

 

عندما تجاوز "الشحات" حمدي النقاز، نجح بعد ذلك ومن تلك الهجمة حسين الشحات في تسجيل ثاني أهداف الأحمر خلال تلك المواجهة، والتي انتهت بانتصار الفريق الأهلاوي.

أرقامه

شارك حمدي النقاز مع الزمالك في الموسم الحالي، في 6 مباريات حتى الآن، بواقع4 مباريات في مسابقة الدوري الممتاز، ولقاءين في دوري أبطال أفريقيا.

 

وبلغ عدد دقائق لعب النقاز مع الزمالك 495 دقيقة، إلا أنه لم يتمكن من إحراز أي أهداف أو صناعة أي أهداف أيضًا، بالإضافة إلى أن سجله خالي من البطاقات حتى الآن.

 

مع تونس

كان أول انضمام إلى حمدي النقاز مع منتخب تونس في 5 من شهر سبتمبر لعام 2015، ليبدأ رحلة مسيرته الدولية مع نسور قرطاج في مختلف المحافل الدولية سواء التصفيات الأفريقية أو التصفيات المؤهلة إلى المونديال.

 

وشارك النقاز مع منتخب تونس في 22 مباراة حتى الآن، حيث بلغ معدل دقائق لعبه 1784 دقيقة حتى الآن.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان