رئيس التحرير: عادل صبري 02:31 صباحاً | الخميس 21 نوفمبر 2019 م | 23 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

باريس سان جيرمان يصارع إنتر ميلان من أجل راكيتيتش

باريس سان جيرمان يصارع إنتر ميلان من أجل راكيتيتش

محمد عبد الغني 28 أكتوبر 2019 11:58

 

يبدو أن أيام الكرواتي إيفان راكيتيتش في برشلونة أصبحت معدودة ، بعد أن دخلت بعض الاندية في سباق من أجل الفوز بخدمات اللاعب خلال الميركاتو الشتوي

 

يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الدخول في مفاوضات للتعاقدج مع الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب فريق برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

واقترب راكيتيتش من الرحيل عن صفوف البلوجرانا في يناير المقبل، بعد خروجه من حسابات الإسباني أرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة في تشكيل الفريق.

 

 

وذكرت تقارير صحفية في إيطاليا إن باريس سان جيرمان يراقب مفاوضات إنتر ميلان مع برشلونة لضم اللاعب الكرواتي.

 

وأفادت أن باريس سان جيرمان يراقب مفاوضات إنتر ميلان مع راكيتيتش، واذا فشلت هذه المفاوضات، سوف ينقض النادي الباريسي على لاعب الوسط الكرواتي.

 

وكشفت وسائل إعلام أن  بييرو أوسيليو، المدير الرياضي لإنتر، كان في برشلونة الأسبوع الماضي والتقى مسؤولين من برشلونة بخصوص اللاعب.

 

وأوضح التقرير أن برشلونة حدد سعر راكيتيتش في حدود 35 مليون يورو، وأن إنتر سيتحرك لضمه في حال عبور دور المجموعات بدوري الأبطال.

 

 

وسبق وارتبط راكيتيتش بالانضمام لإنتر في الصيف الماضي، ولكن النيراتزوري تعاقد مع ستيفانو سينسي من ساسولو على سبيل الإعارة.

 

وقالت صحيفة دون بالون الإسبانية إن سيرجيو بوسكيتس متوسط ميدان برشلونة يريد أن يتحرك ناديه و يتعاقد مع لاعب بوروسيا دورتموند الألماني جوليان فايجل.

 

و يرى الإسباني بوسكيتس أن فايجل سيكون بديلاً مثالياً لراكيتيتش بداية من يناير المقبل علماً بأن اللاعب صاحب الـ 24 عاماً مرتبط مع دورتموند بعقد يصل لخط النهاية في يونيو 2021.

 

و قد تكلف صفقة التعاقد مع فايجل خزينة النادي الكتالوني مبلغاً يصل إلى 25 مليون يورو في ظل عدم لعبه بشكل أساسي في كتيبة المدرب السويسري لوسيان فافر في الموسم الجاري.

 

و لمع نجم فايجل قبل موسمين و لكن تعاقدات النادي الألماني حدت من تطوره كلاعب بعدما تعاقد مع أكسيل فيتسيل و توماس ديلاني.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان