رئيس التحرير: عادل صبري 05:43 صباحاً | الأربعاء 20 نوفمبر 2019 م | 22 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

رحيل صالح ومصالحة تركي آل الشيخ.. على طاولة اجتماع مجلس الأهلي

رحيل صالح ومصالحة تركي آل الشيخ.. على طاولة اجتماع مجلس الأهلي

محمد علاء 28 أكتوبر 2019 10:03

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اجتماعًا اليوم الإثنين، من أجل مناقشة العديد من الأمور الخاصة بملف كرة القدم المصري.

 

ويسعى المجلس في اجتماعه اليوم، إلى اتخاذ مجموعة من القرارات، لحسم الجدل في العديد من النقاط والتي تؤثر على النادي بشكل عام.

 

ونستعرض في التقرير التالي، أبرز الملفات التي يناقشها المجلس الأحمر في اجتماعه اليوم.

 

مصالحة تركي

يعتبر مصالحة تركي آل الشيخ، رئيس نادي بيراميدز السابق وألميريا الإسباني الحالي، على رأس ملفات المجلس الأحمر، خصوصًا بعد التغريدات التي أطلقها الأخير على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وتحمل تغريدات تركي آل الشيخ، العديد من العبارات التي تؤكد رغبته في إنهاء مسلسل الأزمات بينه وبين إدارة النادي الأهلي وجماهيره.

 

ومن المنتظر، أن يتم التصويت بين أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي في هذا الشأن، على أن يتم حسمه واتخاذ القرار النهائي فيه.

 

رحيل صالح

تشير التكهنات داخل النادي الأهلي، إلى حيل صالح جمعة عن القلعة الحمراء في الساعات المقبلة، في ظل العديد من الأزمات التي صدرها اللاعب في الآونة الأخيرة.

 

وغاب صالح جمعة عن التدريبات الجماعية في الفترة الأخيرة دون الحصول على إذن، بالإضافة إلى انتشار صور له أثناء خروجه من ملهى ليلي.

 

ولم يشارك صالح جمعة مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، في الفترة الأخيرة، وهو ما يصعب موقفه من الاستمرار مع الفريق.

 

المعسكر الخارجي

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى حسم مصير المعسكر الخارجي للفريق الأحمر خلال الساعات المقبلة، خصوصًا في ظل توقف مسابقة الدوري الممتاز، لحين الانتهاء من بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا في الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر المقبل.

 

وهناك مقترح داخل النادي الأهلي لإقامة المعسكر المغلق سواء في الكويت أو الإمارات وهو ما يتم حسمه خلال الساعات القليلة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان