رئيس التحرير: عادل صبري 09:53 مساءً | الخميس 14 نوفمبر 2019 م | 16 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

4 لاعبين يحلمون بالظهور الأول مع الفراعنة

4 لاعبين يحلمون بالظهور الأول مع الفراعنة

محمد علاء 28 أكتوبر 2019 08:23

ينطلق معسكر المنتخب المصري الأول لكرة القدم اليوم الإثنين، استعدادًا للتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، تحت القيادة الفنية الجديد لحسام البدري، الذي تولى المهمة خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري.

 

ويستهل أحفاد الفراعنة مشوارهم في بطولة كأس الأمم الأفريقية بمواجهة كينيا يوم 14 من شهر نوفمبر المقبل، على أن يلتقي المنتخب أمام جزر القمر يوم 18 من الشهر نفسه.

 

أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري انضمام 32 لاعبًا للفراعنة، حيث هناك بعض اللاعبين الذين يحلمون بالظهور الأول مع منتخب بلادهم في مباراة كينيا المقبلة.

 

محمود وحيد

يعتبر محمود وحيد، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، من اللاعبين الذي يرى البدري بأنهم سيكونوا من أفضل اللاعبين في مصر في السنوات المقبلة، لاسيما في ظل المستوى الذي يقدمه سواء عندما كان لاعبًا في صفوف فريق مصر المقاصة أو مع فريقه الحالي.

 

وانضم محمود وحيد إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من فريق مصر المقاصة، بعد حالة من الشد والجذب بين الإدارة الحمراء والفريق الفيومي.

 

ويشارك محمود وحيد على استحياء مع النادي الأهلي، في ظل اعتماد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، على التونسي علي معلول بشكل أساسي.

 

زيزو

أصبح أحمد سيد زيزو، لاعب فريق الزمالك، هو تميمة الحظ لدى العديد من الجماهير الزملكاوية في الفترة الأخيرة، خصوصًا في ظل إحرازه لأهداف حاسمة في اللقاءات الأخيرة لفريقه.

واستطاع زيزو أن يحرز هدف فوز فريقه على مصر المقاصة، وتكرر الأمر نفسه عندما شارك بشكل أساسي أمام فريق المقاولون العرب، ليؤكد بأنه من اللاعبيين الأساسيين في صفوف قلعة ميت عقبة.

 

ويجيد زيزو اللعب في مركز وسط الملعب وكذلك الجناح الأيمن والأيسر، حيث ظهر في كل هذه المراكز مع أبناء قلعة ميت عقبة في الفترة الأخيرة.

 

محمد فاروق

يمتلك محمد فاروق، لاعب فريق بيراميدز، العديد من الخبرات التي تؤهله بأن يكون أحد الركائز الأساسية في صفوف المنتخب المصري، لاسيما في ظل خوضه العديد من التجارب.

 

وكان فاروق لاعبًا في صفوف فريق المقاولون العرب، قبل أن ينتقل بعدها للعب في النادي الأهلي، ليعود لفريق الذئاب مرة أخرى، قبل أن يستقر به الحال في صفوف فريقه السماوي.

 

مروان حمدي

يأمل حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري، أن يكون مروان حمدي، مهاجم وادي دجلة، هو الحل السحري لأزمة الهجوم التي تطارد منتخب مصر في الآونة الأخيرة، الأمر الذي اعترف به الجهاز الفني.

 

ويشارك مروان حمدي مع فريق وادي دجلة بشكل أساسي من بداية الموسم، حيث استطاع إنهاء العديد من المباريات لصالح فريقه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان