رئيس التحرير: عادل صبري 10:56 مساءً | الخميس 21 نوفمبر 2019 م | 23 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| 3 مكاسب في انتصار بيراميدز على يانج أفريكانز

فيديو| 3 مكاسب في انتصار بيراميدز على يانج أفريكانز

تحقيقات وحوارات

فريق بيراميدز

فيديو| 3 مكاسب في انتصار بيراميدز على يانج أفريكانز

ضياء خضر 27 أكتوبر 2019 18:35

حقق فريق بيراميدز انتصارًا غاليًا مساء اليوم على فريق يانج أفريكانز التنزاني بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين بمعقل الأخير ضمن جولة الذهاب لدور الـ 32 الثاني للبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

فريق بيراميدز كان البادئ بالتسجيل في اللقاء عن طريق لاعبه البوركيني إيريك تراوري في الدقيقة 41، وفي الدقيقة 63 أضاف عبد الله السعيد ثاني أهداف بيراميدز، قبل أن يقلص يانج أفريكانز الفارق محرزًا هدفه الوحيد في اللقاء خلال الثواني الأخيرة من زمن المباراة.

 

 

وضرب فريق بيراميدز أكثر من عصفور بحجر واحد بانتصاره اليوم على يانج أفريكانز، ويسلط "مصر العربية" الضوء على أبرز مكاسب الفريق صاحب القميص الأزرق في السطور التالية..

 

تأهل اقترب

 

بفضل الفوز على يانج أفريكانز اليوم وضع فريق بيراميدز إحدى قدميه في دور المجموعات للبطولة الكونفدرالية، بعدما تسهلت مهمة الفريق إلى حد ما في لقاء الإياب.

 

وبناء على نتيجة لقاء اليوم بات يكفي فريق بيراميدز التعادل إيابًا بأي نتيجة أو حتى الخسارة بهدف نظيف، ليضمن حجز مقعد له في الدور القادم من البطولة.

 

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان إيابًا في القاهرة يوم 3 نوفمبر المقبل، وبات فريق يانج أفريكانز في حاجة لما يشبه المعجزة الكروية ليقلب الطاولة على فريق بيراميدز ويخطف من أنيابه بطاقة التأهل إلى دور المجموعات.

 

انتصارات مستمرة

 

بفوزه اليوم على يانج أفريكانز طوى فريق بيراميدز بشكل نهائي صفحة النتائج المخيبة التي حققها في جولتين متتاليتين ببطولة الدوري الممتاز، عندما تعادل مع فريقي طلائع الجيش وسموحة.

 

وتجاوز بيراميدز هاذين التعادلين بفوز صعب في الجولة الماضية للدوري على فريق الإنتاج الحربي بنتيجة 3-2، لكنه اليوم استطاع أن يضيف فوز ثاني يعزز به سلسلة انتصارات جديدة.

 

 

ثقة متزايدة

 

يعد الفوز اليوم على يانج أفريكانز التنزاني ثالث انتصار على التوالي يحققه فريق بيراميدز خارج دياره، في مشاركته الأولى بالبطولات الأفريقية.

 

وفي إياب الدور التمهيدي تمكن بيراميدز من الفوز على فريق النجمة الكونغولي في معقل الأخير بهدف نظيف، وبنفس النتيجة فاز على فريق شباب بلوزداد الجزائري بمعقل الأخير في إياب دور الـ 32 الأول، واليوم حقق الفريق انتصار جديد خارج الديار كان على حساب يانج أفريكانز هذه المرة بنتيجة 2-1.

 

وتأتي هذه الانتصارات خارج الأرض لتكسب فريق بيراميدز ولاعبيه مزيدًا من الثقة في المواجهات الأفريقية، كما أنها تؤكد مدى الخبرة الجيدة التي يتمتع بها الفرنسي سيباستيان ديسابر مدرب الفريق على المستوى الأفريقي بحكم السنوات التي قضاها كمدرب في القارة السمراء.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان