رئيس التحرير: عادل صبري 06:28 صباحاً | الجمعة 15 نوفمبر 2019 م | 17 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

هل يمنح البدري فرصة أخيرة لـ«كوكا» في لقاء كينيا؟

هل يمنح البدري فرصة أخيرة لـ«كوكا» في لقاء كينيا؟

محمد علاء 27 أكتوبر 2019 14:18

استدعى حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري، ستة لاعبين محترفين لمعسكر شهر نوفمبر المقبل، استعدادًا لمواجهة كينيا يوم 18 من شهر نوفمبر المقبل، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

 

ويستهل منتخب مصر مباراته في التصفيات الأفريقية بمواجهة كينيا يوم 14 من شهر نوفمبر المقبل، على أن يواجه جزر القمر يوم 18 من الشهر نفسه، وفقًا لما تم تحديده مؤخرًا.

 

وكان أحمد حسن كوكا، المحترف في صفوف فريق سبورتنج براجا البرتغالي، ضمن اللاعبين المحترفين الذي وقع عليهم الاختيار رغم الانتقادات التي يتعرض لها في الفترة الأخيرة، إلا أنها قد تكون آخر فرصة له.

 

أرقامه في الموسم الحالي

شارك أحمد حسن كوكا في 7 مباريات مع فريقه في الموسم الحالي، إلا أنه لم ينجح سوى في إحراز هدف وحيد، وصناعة مثله، وهو ما يعد معدل ضعيف جدًا لأي مهاجم.

 

وبلغ معدل دقائق كوكا مع فريقه في الموسم الحالي حتى الآن 366 دقيقة، حيث حصل على 3 إنذارات، إلا أنه لم يتعرض لأي حالات طرد مع فريقه.

الموسم الماضي

أما في الموسم الماضي، شارك اللاعب في 32 مباراة مع فريقه، حيث استطاع إحراز 15 هدفًا، إلا أنه لم ينجح في صناعة أي أهداف لزملائه.

 

وبلغ عدد دقائق لعبه 1693 دقيقة، أما عدد الإنذارات طوال الموسم بلغت 3 أيضًا، ولم يتحصل على الكارت الأحمر نهائيًا.

 

مع منتخب مصر

شارك أحمد حسن كوكا مع منتخب مصر في 25 مباراة حتى الآن، ولم يستطع خلالهم سوى إحراز 5 أهداف فقط، الأمر الذي يتسبب في تعرضه للعديد من الانتقادات من جانب الجماهير المصرية.

 

وبلغ عدد دقائق اللعب في صفوف الفراعنة 1178 دقيقة، ونجح في صناعة هدفين، بالإضافة إلى عدم حصوله على أي إنذارات نهائيًا.

 

وتم استبعاد أحمد حسن كوكا من مونديال روسيا 2018 الأخير، حينما كان الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان