رئيس التحرير: عادل صبري 02:54 صباحاً | الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م | 14 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

مانشستر يونايتد يخطط لخطف نجم بايرن ميونخ

مانشستر يونايتد يخطط لخطف نجم بايرن ميونخ

تحقيقات وحوارات

توماس مولر

مانشستر يونايتد يخطط لخطف نجم بايرن ميونخ

محمد عبد الغني 27 أكتوبر 2019 14:09

 

تحدثت تقارير إنجليزية عن حقيقة المفاوضات التي جرت بين مانشستر يونايتد الإنجليزي واللاعب توماس مولر نجم بايرن ميونخ الألماني للانضمام إليه في يناير المقبل.

 

وأشارت وسائل  اعلام إنجليزية أن توماس مولر مرشح بقوة للانتقال إلى ملعب أولد ترافورد في سوق الانتقالات الشتوية

 

وقالت إن إدارة نادي مانشستر يونايتد أعطت الضوء الأخضر للتعاقد مع الثنائي توماس مولر وكاي هافيرتز، لاعبا بايرن ميونخ وباير ليفركوزن، وذلك بغرض تعزيز تشكيلة أولي جنار سولشاير بعناصر ذات خبرة واسعة، وأخرى شابة.

 

ويعاني مولر حاليا من أزمة في صفوف النادي البافاري في ظل جلوسه على مقاعد البدلاء في الأسابيع الأخيرة لصالح البرازيلي فيليب كوتينيو. 

 

وبحسب صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية، فإن إد وودوارد، الذي يمتلك المسئولية الكاملة لإدارة مانشستر يونايتد، منح الضوء الأخضر لجلب توماس مولر وكاي هافيرتز في صفقة قد تكلف خزائن الشياطين الحمر حوالي 125 مليون جنيه استرليني.

 

 

وأضافت الصحيفة نفسها، أن تسجيل مولر لـ110 هدفاً في 326 مباراة مع بايرن ميونخ، يجعله اقتراحاً جذاباً للشياطين الحمر بعد أن فشلت الإدارة في التوقيع مع ماريو ماندوزكيتش خلال الصيف المنصرم.

 

منافسة مع انترميلان 


وسلك نادي انتر ميلان الإيطالي نفس الطريق حيث تدرس ادارة النادي التعاقد  مع  المهاجم  الألماني  مولر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

صحيفة ”كيكر“ الألمانية أشارت إلى أن إدارة إنتر تعتزم التقدم بعرض رسمي من أجل ضم مولر، الذي فقد موقعه الأساسي في تشكيلة الفريق البافاري، ويرغب بدوره في الرحيل عن عملاق البوندسليغا خلال الفترة المقبلة.

 

 

وأضافت الصحيفة أن  مولر يشعر بغضب شديد من جلوسه على دكة البدلاء في معظم مباريات بايرن ميونخ هذا الموسم، منذ وصول البرازيلي فيليبي كوتينيو معارًا من صفوف برشلونة، ليفقد مولر مكانه الأساسي في تشكيلة المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان