رئيس التحرير: عادل صبري 02:11 صباحاً | الخميس 21 نوفمبر 2019 م | 23 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. هاتريك بولسيتش يقود تشيلسي لدك حصون بيرنلي برباعية في الدوري الإنجليزي

بالفيديو.. هاتريك بولسيتش يقود تشيلسي لدك حصون بيرنلي برباعية في الدوري الإنجليزي

محمد جبالي 26 أكتوبر 2019 21:13

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي نظيره بيرنلي بأربعة أهداف مقابل هدفين خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، على ملعب "تيرف مور" ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

تقدم للبلوز بولسيتش" target="_blank">كريستيان بولسيتش في الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول، بعد أن افتك الكرة من لاعب بيرنلي دخل منطقة الجزاء بسرعته ومهارته قبل أن يسددها في الشباك، قبل أن يعود نفس اللاعب ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 45 من الشوط الأول بعد كرة وصلت إليه قبل أن يدخل منطقة الجزاء ويسدد كرة ارتطمت في المدافع وسكنت الشباك.

وعاد بولسيتش مجدداً خلال الشوط الثانى، ليضيف ثالث أهداف البلوز فى الدقيقة 56، ليصبح سادس لاعب هذا الموسم فى البريميرليج، ينجح فى تسجيل هاتريك.

 

وعزز البرازيلى ويليان تقدم تشيلسي بالهدف الرابع فى الدقيقة 58، ونجح بيرنلى فى تسجيل هدفين متتاليين عن طريق جاى رودريجيز ودوايت ماكنيل فى الدقيقتين 86 و 89 من زمن المباراة.

 

وبهذا الفوز، رفع فريق تشيلسي رصيده إلى 20 نقطة في المركز الرابع بنفس رصيد ليستر سيتي ثالثاً، في حين تجمد رصيد بيرنلي عند النقطة 11 في المركز الحادي عشر من جدول التريب في البريميرليج.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان