رئيس التحرير: عادل صبري 06:50 صباحاً | الجمعة 22 نوفمبر 2019 م | 24 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

«دونجا».. صراع الأهلي والزمالك المنتظر

«دونجا».. صراع الأهلي والزمالك المنتظر

تحقيقات وحوارات

نبيل دونجا

«دونجا».. صراع الأهلي والزمالك المنتظر

محمد علاء 26 أكتوبر 2019 20:29

دخل نبيل عماد دونجا، لاعب فريق بيراميدز، دائرة اهتمامات قطبي الكرة المصرية "الأهلي والزمالك"، خلال الساعات القليلة الماضية، خصوصًا في ظل تألقه اللافت للنظر سواء في الموسم الماضي أو الحالي.

 

وكان دونجا قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى الدوري السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، إلا أن رغبة فريقه في الحفاظ عليه حالت دون إتمام ذلك، ليقرر الاستمرار مع الفريق السماوي.

 

أرقامه

في الموسم الحالي، شارك نبيل عماد دونجا مع فريق بيراميدز في ثلاث مباريات بمسابقة الدوري الممتاز، بمعدل دقائق بلغ 206 دقيقة، إلا أنه لم ينجح في إحراز أو صناعة أي أهداف نهائيًا.

 

وفي الموسم الماضي، شارك اللاعب في 34 مباراة منهم 29 في الدوري و5 لقاءات كأس مصر، حيث بلغ إجمالي معدل دقائقه 2933 دقيقة، واستطاع إحراز هدفين وصناعة آخر.

 

وعلى الصعيد الدولي، شارك دونجا في 6 مباريات حتى الآن بمعدل دقائق بلغ 323 دقيقة، إلا أنه لم يحرز أي أهداف.

اهتمام الأهلي

جاء اهتمام النادي الأهلي بضم اللاعب في الفترة المقبلة، في ظل رغبته في تعويض غياب حسام عاشور، الذي اقترب من اعتزال الساحرة المستديرة مع نهاية الموسم الجاري على أقصى تقدير.

 

ويرغب أصحاب الرداء الأحمر، في تدعيم خط الوسط بلاعب في إمكانيات دونجا، حتى يكون الوريث الشرعي لحمدي فتحي، لاعب الأهلي، الذي يلعب في نفس المركز.

 

وينوي النادي الأهلي، الدخول في مفاوضات رسمية مع إدارة نادي بيراميدز خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل تحديد المقابل المادي الخاص بالاستغناء عن اللاعب في الفترة المقبلة.

 

رغبة الزمالك

بدأ نادي الزمالك، التفكير في ضم نبيل عماد دونجا، بعد الإصابات المتكررة التي أصابت الفريق الأبيض في وسط الملعب، في الآونة الأخيرة وهو ما تسبب في ورطة للجهاز الفني للفريق بقيادة الصربي ميتشو.

 

وتعرض الزمالك لضربة موجعة في خط الوسط، بعد إصابة محمود عبد العزيز زيزو بالرباط الصليبي، وغيابه عن الملاعب لمدة تقترب من 6 شهور.

 

يأتي ذلك، في الوقت الذي يغيب فيه محمد حسن، لاعب الزمالك، عن الفريق أيضًا بسبب الإصابة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان