رئيس التحرير: عادل صبري 06:26 مساءً | الاثنين 18 نوفمبر 2019 م | 20 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

آل الشيخ «يُغازل» الأهلي.. والخطيب «مطنش»

آل الشيخ «يُغازل» الأهلي.. والخطيب «مطنش»

تحقيقات وحوارات

تركي آل الشيخ

آل الشيخ «يُغازل» الأهلي.. والخطيب «مطنش»

محمد علاء 26 أكتوبر 2019 20:26

يرغب تركي آل الشيخ، رئيس نادي ألميريا الإسباني، في عودة الحياة إلى طبيعتها مع النادي الأهلي في الفترة الماضية، خصوصًا في ظل تغريداته المتواصلة التي تؤكد على ذلك.

 

ويحاول آل الشيخ، التقرب إلى النادي الأهلي ومجلسه برئاسة محمود الخطيب، من خلال تغريداته المتواصلة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» في الفترة الأخيرة.

آل الشيخ يغازل

كتب تركي عبر حسابه منذ قليل: "كيف أعادي جمهور الأهلي أو النادي الأهلي المصري.. فأنا واحد منهم ولكن ما حز في نفسي هو سباب البعض لوالدتي والآن وقد اتضح للجميع كل شيء لذلك أعلن وبنية خالصة مسامحة الجميع والعودة من جديد لفتح صفحة جديدة في حب الكيان".

 

وواصل تركي منشوراته عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي من أجل مصالحة جماهير النادي الأهلي ومجلس إدارته بعد توتر العلاقات بينهما في الفترة الماضية.

 

ولم تقف الأمور عند هذا الحد فحسب، خصوصًا في ظل التغريدة التي أطلقها أمس الجمعة، والتي يؤكد فيها استعداده الكامل لتحمل تكاليف إصابة محمد محمود، لاعب خط وسط النادي الأهلي، الذي تعرض للإصابة بالصليبي في الفترة الأخيرة.

 

تركي آل الشيخ، تنازل عن كافة القضايا التي رفعها ضد النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، إلا أنه لا أحد يعلم السر الحقيقي وراء رغبته في العودة للاقتراب من جماهير الأهلي مجددًا.

 

الخطيب مطنش

يأتي ذلك، في الوقت الذي يتجاهل فيه محمود الخطيب، كافة التغريدات التي أطلقها النادي الأهلي، دون التعليق سواء بالسلب أو الإيجاب على هذه الأمور نهائيًا.

 

وأصدر الخطيب فرمانًا خلال الساعات القليلة الماضية، يرفض فيه رد أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي على أي تغريدات خاصة بتركي آل الشيخ، دون الكشف عن الأسباب الحقيقة وراء تجاهل تغريداته.

 

وعلق أحمد شوبير على مبادرة تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، والتي أبدى فيها استعداده لمعاونة كيان النادي الأهلي مرة أخرى.

 

وشارك شوبير عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، صورة لمنشور تركي آل الشيخ معلقا عليه: "كده خلص الكلام.. أهلََا بالفرسان".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان