رئيس التحرير: عادل صبري 06:58 مساءً | الاثنين 18 نوفمبر 2019 م | 20 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

ثلاثي الأهلي «تحت منظار أوروبا» للخلع في نهاية الموسم

ثلاثي الأهلي «تحت منظار أوروبا» للخلع في نهاية الموسم

تحقيقات وحوارات

لاعبو الأهلي مطلوبون في أوروبا

ثلاثي الأهلي «تحت منظار أوروبا» للخلع في نهاية الموسم

محمد علاء 26 أكتوبر 2019 18:30

بدأ مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التفكير في استعدادات الفريق للموسم المقبل، خصوصًا في ظل وجود أكثر من لاعب يقتربون من الرحيل في الموسم الجديد سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

 

وتتهافت العديد من شركات التسويق على لاعبي النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، من أجل الظفر بخدماتهم وإنهاء الاتفاق معهم في الفترة الحالية، قبل دخول أكثر من نادي في صراع عليهم من أجل ضمهم.

 

ونستعرض في التقرير التالي، أسماء بعض اللاعبين الذي هناك مفاوضات معهم من أجل ضمهم للفريق في المرحلة المقبلة:

 

حمدي فتحي

دخل حمدي فتحي، لاعب خط وسط الفريق، في دائرة اهتمامات أكثر من نادي من أجل ضمه في المرحلة المقبلة، خصوصًا بعد تألقه اللافت للنظر مع القلعة الحمراء منذ الانضمام إليه.

 

وانضم حمدي فتحي إلى النادي الأهلي مطلع الموسم الجاري قادمًا من فريق إنبي في صفقة تخطت حاجز الـ15 مليون جنيه، بعد حالة من الشد والجذب بين إدارة الفريق البترولي واللاعب.

 

وشارك حمدي فتحي في أول مباراة مع المنتخب المصري أمام بوتسوانا، حيث استطاع إحراز هدف فوز الفراعنة، ليكتب تاريخ أول أهدافه الدولية مع الفراعنة في الفترة الأخيرة.

رمضان صبحي

أصبح رمضان صبحي، الجناح الأيسر للنادي الأهلي، محط اهتمام العديد من الأندية في الفترة الأخيرة، خصوصًا بعد تألقه بشكل كبير سواء في مسابقة الدوري الممتاز أو دوري أبطال أفريقيا.

 

ويحتل رمضان صبحي المرتبة الثانية في ترتيب هدافي الدوري المصري حتى الآن خلف عبد الله السعيد، لاعب بيراميدز، الذي يتصدر برصيد 5 أهداف حتى الآن.

 

وكان نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب، قد أكد في تصريحات له خلال الساعات القليلة الماضية، عن وجود مفاوضات مع بعض الأندية الإيطالية من أجل ضم اللاعب في الفترة المقبلة.

 

وحصل النادي الأهلي على خدمات رمضان صبحي في بداية الموسم الجاري قادمًا من فريق هيدرسفيلد الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، على أن يتحدد موقفه النهائي في نهاية الموسم.

 

أزارو

يرغب المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق، في خوض تجربة احترافية جديدة في المرحلة المقبلة، لاسيما في ظل عدم مشاركته مع الفريق الأحمر بشكل مستمر في الفترة الأخيرة.

 

ويعتمد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، على خدمات النيجيري جونيور أجاي، في مركز المهاجم الوهمي في المباريات الأخيرة للفريق الأحمر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان