رئيس التحرير: عادل صبري 03:53 صباحاً | السبت 23 نوفمبر 2019 م | 25 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

قرار البدري يجدد الجدل حول محمود كهربا

قرار البدري يجدد الجدل حول محمود كهربا

تحقيقات وحوارات

محمود كهربا

قرار البدري يجدد الجدل حول محمود كهربا

ضياء خضر 26 أكتوبر 2019 11:25

تتواصل تحضيرات الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم لمعسكر الفريق المقبل، والذي سيخوض الفراعنة على هامشه مباراتين أمام منتخبي كينيا وجزر القمر، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2021.

 

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام البدري أمس عن قائمة اللاعبين المحترفين، المقرر انضمامهم لمعسكر الفراعنة المقبل، وضمت القائمة المختارة 6 لاعبين هم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومحمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي وأحمد حجازي مدافع وست بروميتش الإنجليزي، إلى جانب محمد النني لاعب بشكتاش التركي وأحمد حسن كوكا مهاجم سبورتينج براجا البرتغالي، ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب ديسبورتيفو أفيس البرتغالي.

 

 

اختيار جدلي

 

وشكل اختيار جهاز المنتخب لمحمود كهربا الجناح السابق لفريق نادي الزمالك مفاجأة لكثيرين، خصوصًا وأن اللاعب لم يبرز بشكل واضح مع نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي والذي انضم إلى صفوفه على غير رغبة الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

ويزيد من التساؤلات حول سر اختيار البدري وجهازه لكهربا ضمن قائمة الفراعنة للمعسكر المقبل، كون اللاعب متواجد منذ فترة في مصر، وابتعد مؤخرًا عن المشاركة في المباريات مع فريق أفيس.

 

 

مصير شائك

 

وجاء ضم كهربا لقائمة الفراعنة ليشعل الجدل من جديد حول اللاعب، الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وتقدم نادي الزمالك بشكوى رسمية ضد كهربا بعد هروبه ورفضه استكمال عقده مع القلعة البيضاء، وانضمامه إلى صفوف فريق أفيس بموجب بطاقة دولية مؤقتة أصدرها له الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

وما يزال الغموض يحيط بمستقبل كهربا وسط تأكيدات متوالية بعدم دخول الأهلي في مفاوضات مع اللاعب، وإعلان إدارة الزمالك رفضها عودته من جديد، وسط أنباء عن فسخ تعاقده مع أفيس البرتغالي.

 

 

سيناريو مكرر

 

وأعاد انضمام كهربا لصفوف المنتخب في الوقت الحالي الانتقادات التي لاقاها حسن شحاتة المدرب الأسبق لمنتخب مصر من جماهير النادي الأهلي، بعد ضمه الحارس عصام الحضري عقب هروبه من النادي الأهلي وانضمامه إلى صفوف فريق سيون السويسري.

 

ووقتها اعتبرت جماهير الأهلي تواجد الحضري مع المنتخب تكريم للاعب هارب، وطالبت بحرمانه من تمثيل الفراعنة وهو ما لم يستجب له وقتها جهاز المنتخب بقيادة حسن شحاتة.

 

ومن المحتمل أن يكون انضمام كهربا لصفوف المنتخب في الوقت الحالي مقدمة لانقلاب الجماهير البيضاء على حسام البدري وجهاز المنتخب، والذي قد يجد نفسه في مواجهة خلال المرحلة المقبلة مع رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور والذي اكتفى بتعليق مقتضب على انضمام كهربا للمنتخب، مؤكدًا أن حسام البدري يضع الجانب الأخلاقي في حساباته عند اختيار أي لاعب مثلما ينظر إلى الجانب الفني.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان