رئيس التحرير: عادل صبري 07:33 صباحاً | الجمعة 22 نوفمبر 2019 م | 24 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

تحديات تنتظر بيراميدز في «أدغال» تنزانيا

تحديات تنتظر بيراميدز في «أدغال» تنزانيا

تحقيقات وحوارات

فريق بيراميدز

تحديات تنتظر بيراميدز في «أدغال» تنزانيا

ضياء خضر 25 أكتوبر 2019 21:36

حطت بعثة فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز رحالها مساء اليوم في تنزانيا بعد رحلة سفر طويلة، استعدادًا لمواجهة فريق يانج أفريكانز التنزاني يوم الأحد المقبل في ذهاب دور الـ 32 الثاني بالبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وكان الفرنسي سيباسيتان ديسابر المدير الفني لفريق بيراميدز قد اصطحب قائمة مكونة من 22 لاعبًا في رحلة فريقه إلى تنزانيا، وضمت القائمة المختارة كلًا من ثلاثي حراسة المرمى أحمد الشناوي والمهدي سليمان وأحمد دعدور، إلى جانب عمر جابر ومحمد حمدي وطارق طه وعبد الله بكري وعلي جبر ورجب بكار وأحمد أيمن منصور، ونبيل عماد دونجا وإيريك تراوري ومحمد فتحي وعبد الله السعيد ومحمد فاروق وإبراهيم حسن وإسلام عيسى ومحمود حمادة وأحمد توفيق، إضافة إلى الثلاثي أحمد علي وجون أنطوي ودودو الجباس.

 

 

وسيكون فريق بيراميدز على موعد مع عدة تحديات صعبة في مغامرته المنتظرة بمعقل يانج أفريكانز التنزاني، ويسلط "مصر العربية" الضوء على أبرز تلك التحديات في السطور التالية..

 

مواصلة الانتصارات

 

يتطلع فريق بيراميدز لتحقيق فوز جديد من بوابة لقاءه المنتظر مع يانج أفريكانز، ليطوي بشكل تمام صفحة التعثر الذي تعرض له قبل فترة في بطولة الدوري الممتاز.

 

وبعد تعادلين متتاليين في الدوري أمام كل من طلائع الجيش وسموحة، نجح فريق بيراميدز في استعادة توازنه مرة أخرى بفضل الفوز الصعب الذي حققه على فريق الإنتاج الحربي قبل أيام في الجولة الرابعة لبطولة الدوري.

 

ويأمل فريق بيراميدز في العودة من معقل يانج أفريكانز بانتصار يكون هو الحلقة الثانية في سلسلة فوز جديدة للفريق المدجج بالنجوم.

 

خطوة أولى

 

كذلك يهدف فريق بيراميدز لتفادي أي سيناريو سيء في مواجهته المنتظرة أمام يانج أفريكانز، والعودة من معقل الفريق التنزاني بنتيجة جيدة تسهل مهمة نجوم بيراميدز ومدربهم ديسابر في لقاء الإياب الذي سيقام بالقاهرة يوم 3 نوفمبر المقبل.

 

وفي مشاركته الأفريقية الأولى يتطلع فريق بيراميدز للوصول إلى أبعد مدى ممكن في البطولة الكونفدرالية، متسلحًا بكتيبة النجوم الموجودة في صفوفه على مستوى كافة المراكز، إلى جانب الخبرات الأفريقية الكبيرة التي يمتلكها الفرنسي ديسابر بحكم السنوات التي عمل فيها بالقارة السمراء.

 

 

حماس أصحاب الأرض

 

وسيكون فريق يانج أفريكانز وجماهيره التحدي والعقبة الأصعب في طريق فريق بيراميدز نحو دور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية، في ظل رغبة الفريق التنزاني لتعويض خروجه من دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

والمؤكد أن الفريق التنزاني سيحاول تعويض جماهيره عن الإخفاق المبكر في البطولة الأهم للأندية على مستوى القارة السمراء من خلال تحقيق فوز كبير على فريق بيراميدز، وتصعيب مهمة رجال المدرب ديسابر في لقاء الإياب.

 

ولا شك أن الضغوط الجماهيرية ستكون أحد الأوراق القوية التي سيعول عليها فريق يانج أفريكانز لتصعيب مهمة بيراميدز في لقاء الأحد المقبل، والذي يُنتظر أن يشهد احتشاد آلاف من جماهير الفريق التنزاني في مدرجات الملعب الذي سيقام عليه اللقاء لمؤازرة فريقها أمام الضيوف المصريين.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان