رئيس التحرير: عادل صبري 02:57 صباحاً | الجمعة 22 نوفمبر 2019 م | 24 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

3 لاعبين على ردار الزمالك في الميركاتو الشتوي

3 لاعبين على ردار الزمالك في الميركاتو الشتوي

محمد علاء 25 أكتوبر 2019 10:49

بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، التفكير في تدعيم صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية بلاعبين سوبر، من أجل المنافسة بقوة في مسابقة الدوري المصري.

 

ووافق الصربي ميتشو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الأسماء التي تم اقتراحها من جانب مجلس إدارة النادي الأبيض، خصوصًا وأنها تساهم في سد النقص العددي داخل الفريق.

 

ونستعرض في التقرير التالي، الأسماء المرشحة من أجل التواجد في صفوف نادي الزمالك خلال المرحلة المقبلة.

 

حسام حسن

دخل نادي الزمالك في مفاوضات جادة مع حسام حسن، مهاجم فريق سموحة، من أجل انضمامه لصفوف الفريق، خصوصًا بعد تألقه اللافت للنظر من الموسم الماضي، وكذلك بدايته القوية في الموسم الحالي.

 

وانضم حسام حسن إلى معسكر منتخب مصر الأخير، وظهر بمستوى جيد، حيث أصبح ضمن القوام الأساسي الذي سيعتمد عليه حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري.

 

ويرغب نادي الزمالك في إنهاء المفاوضات بشكل سريع مع اللاعب، لاسيما وأن النادي الأهلي أبدى رغبته في ضم حسام حسن خلال المرحلة المقبلة.

دونجا

يعتبر نبيل عماد دونجا، لاعب خط وسط فريق بيراميدز، من أبرز اللاعبين في منطقة وسط الملعب في الآونة الأخيرة، الأمر الذي تجلى في الموسم الماضي وكذلك الموسم الحالي.

 

ويأمل مسؤولو نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور، أن يتدخل تركي آل الشيخ، رئيس نادي بيراميدز السابق، من أجل إقناع اللاعب بالانتقال إلى نادي الزمالك في الفترة المقبلة.

 

وكان دونجا قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى الاحتراف في الدوري السعودي في الموسم الماضي، إلا أن تمسك ناديه به حال دون إتمام ذلك.

 

عبد العاطي

أنهى مجلس الزمالك، اتفاقه مع محمد عبد العاطي، لاعب خط وسط فريق وادي دجلة، من أجل الانضمام لقلعة ميت عقبة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وطلب المدرب ضرورة التعاقد مع لاعب وسط مدافع، لإصابة الثنائي محمود عبدالعزيز "زيزو" بقطع في الرباط الصليبي الداخلي والخارجي وغيابه عن الملاعب تسعة أشهر، وأيضاً محمد حسن الذي يعاني من الإصابة بغضروف الركبة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان