رئيس التحرير: عادل صبري 11:44 مساءً | الأربعاء 20 نوفمبر 2019 م | 22 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

مكاسب بالجملة حصدها الزمالك بعد الفوز على جينيراسيون

مكاسب بالجملة حصدها الزمالك بعد الفوز على جينيراسيون

محمد علاء 25 أكتوبر 2019 10:27

نجح نادي الزمالك في التأهل إلى الدور التالي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب الفوز على فريق جينيراسيون فوت السنغالي بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وكان الزمالك قد خسر مباراة الذهاب التي أقيمت في السنغال بهدفين مقابل هدف، إلا أنه استطاع الانتصار في مجموع المباراتين، ليصعد إلى الدور التالي في مجموعة نارية.

 

واستطاع أبناء قلعة ميت عقبة، تحقيق مكاسب بالجملة في لقاء الفريق السنغالي، والتي نتحدث عنها في التقرير التالي:

 

إنهاء الخلاف مع اتحاد الكرة

حضر عمرو الجنايني، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، مباراة الزمالك أمام الفريق السنغالي، التي احتضنها استاد السلام في الفترة الأخيرة، ليؤكد دعمه الكامل لجميع أندية الدوري الممتاز.

 

وكان الجنايني قد تعرض للعديد من الانتقادات في الفترة الأخيرة، وتم توجيه العديد من الاتهامات له بأنه يساند الأهلي على حساب نادي الزمالك، في مواعيد المباريات ومساندة الفريق الأحمر.

 

وجاء حضور الجنايني إلى المباراة لينهي الخلاف مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في الآونة الأخيرة، ويتم العمل على النهوض بالكرة المصرية بشكل عام والحفاظ على استمرار مسابقة الدوري الممتاز.

حارس واعد

تعرض محمود عواد، حارس مرمى الفريق الأول للزمالك، لإصابة قوية أمام فريق جينيراسيون فوت السنغالي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ولم يستكمل المباراة على أثرها.

 

وجاءت إصابة محمد عواد بعد اصطدام قوي مع محمود علاء ومهاجم جينيراسيون فوت داخل منطقة الجزاء سقط على آثرها أرضًا في الدقيقة 72 ليفقد الوعي، ليحل الحارس الشاب محمد صبحي بديلاً له.

 

وتألق محمد صبحي بقوة في الدقائق التي شارك فيها أمام الزمالك، واستطاع الدفاع عن مرماه ببسالة، ليحصل على إشادة واستحسان من جانب الجهاز الفني للفريق، مع وعده بمنحه الفرصة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

 

مكسب النقاز

أدى حمدي النقاز، الظهير الأيمن لنادي الزمالك، مباراة قوية للغاية، ليؤكد أنه من أفضل اللاعبين داخل صفوف الفريق الأبيض في الفترة الأخيرة.

 

وكان النقاز قد طلب الرحيل عن نادي الزمالك في المرحلة المقبلة، إلا أن إدارة النادي تمسكت به ورفضت ذلك، في ظل رغبتهم في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان