رئيس التحرير: عادل صبري 05:19 صباحاً | الجمعة 22 نوفمبر 2019 م | 24 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| «الخطيب» يضع 10 نقاط لمواجهة أزمات الكرة في مصر

فيديو| «الخطيب» يضع 10 نقاط لمواجهة أزمات الكرة في مصر

تحقيقات وحوارات

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

فيديو| «الخطيب» يضع 10 نقاط لمواجهة أزمات الكرة في مصر

مصطفى محمد 23 أكتوبر 2019 23:55

وجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عدة رسائل لمسؤولي كرة القدم في مصري، في نقاط محددة كيفية مواجهة أزمات الكرة في الدولة المصرية.

 

جاء ذلك الأربعاء، وبعد القرار الذي صدر أمس بتأجيل مباريات الدوري الممتاز لما بعد بطول كأس الأمم الأفريقية للألمبياد، التي تستضيفها مصر.


وتستعرض «مصر العربية»، رسائل رئيس النادي الأهلي في 10 نقاط بالفيديو التالي: 

 

 

عبر الخطيب، عن خالص شكره وتقديره للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة وبعض القيادات الأمنية رفيعة المستوى؛ لتشريفهم منزله وبذل الكثير من الجهد والوقت لإيجاد حلول لتداعيات تأجيل مباراة القمة.

 

وقال الخطيب في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، إنه ممتن لحضور واهتمام وزير الرياضة والقيادات الأمنية وحرصهم على المصلحة العامة، وتقديرهم للنادي الأهلي وتوضيح الصورة، والكشف عن الكثير من الكواليس الخاصة بتأجيل مباراة القمة.

 

وأشار إلى أنه تفهم الموقف ومعه أعضاء المجلس الذين تواجدوا في الاجتماع المشار إليه، ورحبوا، كالعادة، بإعلاء مصلحة الوطن والتأكيد على احترام الرؤية الأمنية، حسبما أشار الأهلي في بيانه قبل أيام.

 

كما رحب مجلس الإدارة بالاقتراح المطروح من قبل وزير الشباب والرياضة في ضوء المناقشات التي جرت، وتغيرت معها المعطيات الخاصة بقرار الأهلي السابق والمدون في بيانه بعدم خوض أية مباراة في بطولة الدوري قبل إقامة لقاء القمة.

 

وأضاف أنه كان هناك تقدير من جانب النادي الأهلي لمصلحة البلد أولا، ولزوال الأسباب التي ترتب عليها موقف النادي، وما جاء في بيانه الأخير.. وتضمن الحل المقترح في نهاية الاجتماع تأجيل مباريات الدوري إلى ما بعد بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة وأن يجرى وزير الشباب والرياضة مشاورات مع الجهات الأمنية واللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة؛ لتحديد موعد مناسب أمنيا لإقامة مباراة القمة والتنسيق مع الناديين.

 

وفي ضوء ذلك أعلن اتحاد الكرة موعدًا مبدئيا لمباراة الأهلي والزمالك دون تحديد تاريخ إقامة اللقاء والملعب الذي سيقام عليه، وهو ما سوف يتم حسمه لاحقا.. وكان لابد أن يعلي النادي الأهلي ومجلس إدارته مصلحة الوطن، خاصة في ظل الحرص الشديد من القيادات المخلصة في الدولة على إزالة كل الشكوك حول أي من الأمور الخاصة بتأجيل مباراة القمة. وقيام الدكتور أشرف صبحى بجهود كبيرة ، كرجل دولة، يعمل لمصلحة بلده ويقدر قيمة النادي الأهلي وانحيازه الدائم للوطن وقضاياه.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان