رئيس التحرير: عادل صبري 08:13 صباحاً | الاثنين 18 نوفمبر 2019 م | 20 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

محمد محمود يثير الرعب في مران الأهلي.. ونقل اللاعب للمستشفى

محمد محمود يثير الرعب في مران الأهلي.. ونقل اللاعب للمستشفى

تحقيقات وحوارات

محمد محمود

محمد محمود يثير الرعب في مران الأهلي.. ونقل اللاعب للمستشفى

محمد جبالي 23 أكتوبر 2019 19:01

أصيب محمد محمود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وذلك خلال المران الجماعي للفريق الذي أقيم ، اليوم الأربعاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

 

وغادر اللاعب مران الفريق، عقب الإصابة التي شعر بها في ركبته، حيث خضع للفحص من جانب خالد محمود طبيب الفريق ولم يستكمل المران.

 

وتم نقل اللاعب إلى مستشفى المعلمين المجاورة للنادي، بعد سقوطه أثناء المران وإصابته في القدم اليمنى، حيث رافقه طبيب الفريق خالد محمود اللاعب، لإجراء بعض الفحوصات الطبية اللازمة وإجراء أشعة للاطمئنان على سلامته.

 

جدير بالذكر أن اللاعب تعافى من جراحة الرباط الصليبي التي تعرض لها في يناير الماضي، وتحديدًا في مباراة سموحة بالدوري الممتاز الموسم الماضي.

 

يشار إلى أن محمد محمود تعافى من إصابته بقطع في الرباط الصليبي، التي أبعدته 9 أشهر عن الملاعب، وشارك في مباراة ودية ضد الإعلاميين الأسبوع الماضي في إطار الاستعداد للقاء القمة ضد الزمالك، الذي كان مقررا له يوم السبت قبل أن يتأجل لنهاية الدور الأول بقرار من اتحاد الكرة بسبب الدواعي الأمنية.

 

ويعتبر اللاعب أحد العناصر التي يأمل شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي في جاهزيتها بدنيا وفنيا قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة المؤهلة لأولمبياد طوكيو، والتي ستقام في مصر خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر المقبل، حيث انضم اللاعب بشكل رسمي إلى القائمة النهائية للمنتخب الأوليمبي التي تم الإعلان عنها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان