رئيس التحرير: عادل صبري 02:48 صباحاً | الخميس 14 نوفمبر 2019 م | 16 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

استعدادًا لأمم أفريقيا.. شوقي غريب يعلن قائمة المنتخب الأولمبي

استعدادًا لأمم أفريقيا.. شوقي غريب يعلن قائمة المنتخب الأولمبي

تحقيقات وحوارات

المنتخب الأوليمبي

استعدادًا لأمم أفريقيا.. شوقي غريب يعلن قائمة المنتخب الأولمبي

محمد جبالي 23 أكتوبر 2019 17:24

عقد شوقى غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي اجتماعا مع جهازه الفني والادارى والطبي لوضع برنامج المرحلة المقبلة قبل انطلاق بطولة الأمم الإفريقية للشباب تحت ٢٣ سنة التي تستضيفها مصر خلال الفترة من ٨ إلى ٢٢ نوفمبر المقبل و المؤهلة لاولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.

 

جاء الاجتماع فى ضوء المستجدات التي حدثت على جدول مسابقة الدوري الممتاز واتفق الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي على تقسيم البرنامج على ثلاثة مراحل تبدأ الاولى بمعسكر مفتوح خلال الفترة من٢٥ الى ٢٧ اكتوبر الحالي ، يؤدى خلالها الفريق مرانه على الملاعب الفرعية لإستاد القاهرة.

 

ووافق غريب على أن يكون مران يوم ٢٧ أكتوبر فى الخامسة مساء مفتوحا لكل وسائل الإعلام، في حين تكون المرحلة الثانية خلال الفترة من ٢٨ أكتوبر وحتى ٢ نوفمبر خارج القاهرة ، بينما تبدأ المرحلة الثالثة والأخيرة يوم ٣ نوڤمبر وتستمر حتي ٢٢ نوڤمبر بالمقر الدائم للفريق الخاص ببطولة الأمم الإفريقية ..

 

وشهد الاجتماع عرضا شاملا من الدكتور أيمن زين للملف الطبي الشامل لكل لاعب والتقارير الطبية للإصابات والجدول الزمني للتعافي منها .

 

كما استعرض علاء عبدالعزيز مدير المنتخب كافة الأمور الإدارية الخاصة بالفريق من استعداد لتسجيل القائمة النهائية وأماكن الإقامة والزى الخاص باللاعبين في البطولة وكذلك الاطمئنان علي ملاعب التدريبات والتنقلات .

 

ثم عقد غريب اجتماعاً بجهازه الفني المعاون حيث تم الاطمئنان علي وائل رياض مدرب الفريق الذي أجري جراحة بالأمس وتم الاطمئنان علي خروجه من المستشفي.

 

وقرر الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بعد اجتماعه اختيار قائمه تضم ٢٧ لاعبا للمعسكر وسيتم اختيارالقائمةالنهائيةيوم٢٩اكتوبرلعدد٢١لاعب.

 

ضمت القائمة المختارة كلا من :-

 

لحراسة المرمي: عمر رضوان- عمر صلاح- محمد صبحي- مصطفي شوبير

 

خط الدفاع: أسامه جلال- محمود مرعي- محمود الجزار- احمد رمضان (بيكهام)- محمد عبدالسلام- محمد صادق- احمد ابوالفتوح- احمد ايمن-كريم العراقي.

 

خط الوسط: اكرم توفيق-غنام محمد-عمار حمدي-ناصر ماهر-احمد حمدي.

 

خط الهجوم : رمضان صبحي- طاهر محمد طاهر-امام عاشور-عبدالرحمن مجدي-
محمد محمود.

 

المهاجمين: مصطفي محمد- صلاح محسن- احمد ياسر ريان- ناصر منسي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان