رئيس التحرير: عادل صبري 05:06 صباحاً | الخميس 14 نوفمبر 2019 م | 16 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

الأربعاء الكروي| اختبار أوروبي لرفاق صلاح.. وحسم منافس الهلال في نهائي أبطال آسيا

الأربعاء الكروي| اختبار أوروبي لرفاق صلاح.. وحسم منافس الهلال في نهائي أبطال آسيا

تحقيقات وحوارات

جانب من لقاء الذهاب بين أوراوا الياباني وجوانجزو الصيني

الأربعاء الكروي| اختبار أوروبي لرفاق صلاح.. وحسم منافس الهلال في نهائي أبطال آسيا

ضياء خضر 23 أكتوبر 2019 11:00

تشهد الأجندة الكروية اليوم الأربعاء إقامة مجموعة من المباريات الهامة على مستوى البطولات الخارجية، فيما تخلو الساحة المحلية من أي مباريات.

 

وفي إطار الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا تقام اليوم عدة لقاءات، وتترقب الجماهير المصرية المواجهة التي ستجمع فريق ليفربول الإنجليزي مع جينك البلجيكي بمعقل الأخير، أملًا في رؤية نجم الفراعنة محمد صلاح بعدما غاب عن مباراة ليفربول الأخيرة بالدوري الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد بسبب تداعيات الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

 

وفي المجموعة ذاتها يلتقي اليوم أيضًا فريقا سالزبوج النمساوي ونابولي الإيطالي، علمًا أن الأخير يتربع على صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط، ويأتي خلفه في المركزين الثاني والثالث فريقا سالزبوج وليفربول بـ 3 نقاط في رصيد كلًا منهما، فيما يتذيل جينك البلجيكي المجموعة بنقطة واحدة في رصيده.

 

وضمن المجموعة السادسة يحل فريق برشلونة الإسباني ضيفًا ثقيلًا على فريق سلافيا براج التشيكي، ويصطدم إنتر ميلان الإيطالي في لقاء ناري مع بوروسيا دورتموند الألماني، ويتربع الأخير على صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، وبنفس الرصيد يأتي برشلونة في المركز الثاني، فيما يتواجد إنتر ميلان وسلافيا براج في المركزين الثالث والرابع بنقطة واحدة في رصيد كلًا منهما.

 

وتحت راية المجموعة السابعة يلتقي لايبزيج الألماني مع زينيت الروسي، ويستضيف بنفيكا البرتغالي ليون الفرنسي، ويتقاسم زينيت صدارة المجموعة مع ليون بـ4 نقاط في رصيد كلًا منهما، ويحتل لايبزيج المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل بنفيكا المجموعة بدون أي نقاط في رصيده.

 

وضمن المجموعة الثامنة يلتقي أياكس الهولندي مع تشيلسي الإنجليزي في مواجهة من العيار الثقيل، فيما يستضيف ليل الفرنسي فريق فالنسيا الإسباني، وقبل مواجهتي الليلة يتربع أياكس على قمة المجموعة محققًا العلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، وفي مركز الوصافة يأتي فريق تشيلسي بثلاث نقاط في رصيده بالتساوي مع فريق فالنسيا صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف، ويتذيل ليل الفرنسي المجموعة بدون نقاط.

 

وبعيدًا عن قارة أوروبا وبطولتها الأشهر تقام اليوم مواجهة هامة في إطار جولة الإياب للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، حيث يستضيف جوانجزو إيفرجراند الصيني فريق أوراوا ريد ديناموز الياباني، علمًا أن مواجهة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز الفريق الياباني في معقله بهدفين نظيفين، وسيتأهل الفائز من هذه المواجهة لملاقاة الهلال السعودي في الدور النهائي للبطولة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان