رئيس التحرير: عادل صبري 10:58 مساءً | الاثنين 18 نوفمبر 2019 م | 20 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

زيارة وزير الرياضة للأهلي «طوق النجاة» لعدم إلغاء الدوري

زيارة وزير الرياضة للأهلي «طوق النجاة» لعدم إلغاء الدوري

محمد علاء 22 أكتوبر 2019 10:08

اقتربت أزمة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، من الحل، خصوصًا بعد زيارة وزير الرياضة أشرف صبحي، إلى الأول في منزله أمس الإثنين.

 

وعقد الخطيب جلسة أمس في منزله مع أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، في حضور وزير الرياضة أشرف صبحي، من أجل التطرق للحديث عن الأزمة المثارة في الوقت الحالي.

 

وهناك سيناريوهان أصبحت مقترحة من أجل الخروج من الأزمة، بعدما رفض الأهلي خوض مباراة الجونة قبل مواجهة الزمالك في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري.

 

تأجيل لقاء الجونة

قد يكون الحل الأمثل والأقرب للتنفيذ، هو تأجيل مباراة الأهلي أمام الجونة لدواعي أمنية، خصوصًا حتى لا يتردد أن الأهلي تراجع في كلامه عن التهديد بعدم مواجهة الفريق الساحلي.

 

سيكون تأجيل مباراة الأهلي والجونة بعد الانتهاء من التوقف الدولي للمنتخبات الوطنية خلال المرحلة المقبلة، والذي سيبدأ يوم 28 من شهر أكتوبر الجاري.

 

ويستعد منتخب مصر الأوليمبي للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا والتي تستضيفها مصر في الفترة من 8 إلى 22 من شهر نوفمبر المقبل، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

 

بينما يلتقي منتخب مصر الأول أمام كينيا يوم 14 من شهر نوفمبر المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

مواجهة الجونة

هناك أنباء ترددت في بعض وسائل الإعلام مفادها، بأن أشرف صبحي تحدث مع الخطيب، عن ضرورة خوض المباراة خلال الفترة المقبلة، حرصًا على استمرار عجلة مسابقة الدوري المصري.

 

وتطرق الوزير في جلسته مع الخطيب، على أن الجهات الأمنية وراء تأجيل المباراة ورفض إقامتها سواء على استاد القاهرة أو السلام أو حتى نقلها إلى استاد برج العرب بالإسكندرية.

 

ولمس الخطيب تقديره إلى وزير الشباب والرياضة الذي حرص على التواجد في منزل الحطيب، من أجل إقناعه بضرورة خوض المباراة سواء في موعدها أو في وقت لاحق.

 

وحصل الخطيب على وعد من وزير الشباب والرياضة، على خوض مباراة القمة في أقرب وقت وعدم تأجيلها إلى نهاية الدور الأول كما تردد من قبل أعضاء اتحاد الكرة المصري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان