رئيس التحرير: عادل صبري 10:30 مساءً | الجمعة 15 نوفمبر 2019 م | 17 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

مانشستر سيتي بين تصريحات جوارديولا «الصادمة» وقلق من رحيل «ستيرلينج»

مانشستر سيتي بين تصريحات جوارديولا «الصادمة» وقلق من رحيل «ستيرلينج»

تحقيقات وحوارات

جوارديولا وستيرلينج

مانشستر سيتي بين تصريحات جوارديولا «الصادمة» وقلق من رحيل «ستيرلينج»

محمد عبد الغني 21 أكتوبر 2019 09:41

 

يعيش فريق مانشستر سيتي حالة من عدم التوازن، وذلك بعدما  تراجعت النتائج في بعض المباريات في الدوري الإنجليزي وفقدان الفريق للعديد من النقاط بعد مرور 9 جولات فقط. 

 

 فقد السيتي 8 نقاط كاملة من خلال الخسارة مباراتين أمام نورويتش سيتي (3-2) وولفرهامبتون (2-0) مقابل تعادل وحيد كان أمام توتنهام (2-2).

 

وتمكن السيتي من تحقيق فوز هام بفضل هدفي غابرييل جيسوس وديفيد سيلفا ليفوز 2-صفرعلى كريستال بالاس، أول أمس، وقلص الفارق مع ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز إلى ست نقاط.

 

اعتراف جوارديولا 

 

لكن المدير الفني لمانشستر سيتي جوسيب جوارديولا، خرج بتصريح صدم من خلاله عشاق الفريق، مشيرا إلى أن فريقه لن يتمكن من التتويج بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم إلا إذا أصبح أكثر حسما للفرص أمام المرمى.

 

وكان هدف جيسوس أمام بالاس رقم 50 للمهاجم البرازيلي مع سيتي، لكن جوارديولا أشار إلى أن اللاعب البالغ عمره 22 عاما أهدر أيضا العديد من الفرص، وفق "رويترز".

 

وقال جوارديولا للصحفيين: "لقد أهدرنا الكثير من الفرص. يجب أن نكون أكثر حسما. عندما يتحدث الناس عن محاولة الفوز بدوري أبطال أوروبا فإننا غير جاهزين. لا يزال بوسعنا التطور".

 

 

ويملك سيتي أقوى خط هجوم في الدوري الممتاز برصيد 29 هدفا هذا الموسم، وبفارق سبعة أهداف عن ليفربول، ورغم هذه الانتقادات فإن جوارديولا يشعر بالرضا عن مهاجميه.

 

ودخل جيسوس التشكيلة الأساسية لسيتي أمام بالاس على حساب سيرجيو أجويرو مهاجم الأرجنتين، الذي تعرض لحادث بسيط في سيارة خلال طريقه إلى المران الأربعاء الماضي.

 

وأضاف جوارديولا "التنافس مع سيرجيو ربما يكون أصعب شيء.. لكن غابرييل يتحلى بالصبر. في كل مران يقاتل بشراسة لكنه يستطيع التحسن".

 

وسيخوض سيتي مباراته المقبلة في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء حيث يستضيف أتلانتا الإيطالي.

 

عرض ستيرلينج

 

على جانب آخر يرغب نادي ريال مدريد الإسباني في ترميم صفوفه بالتعاقد مع النجم الإنجليزي الدولي رحيم ستيرلينج من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في الفترة المقبلة.

 

وبحسب وسائل إعلام فإن النادي الملكي تحرك فعلياً للتعاقد مع اللاعب من خلال عرض على طاولة ستيرلينج وفقاً لما نقلته صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الإنجليزي يسعى لحماية نجمه و لا يريد التفريط في خدماته في الفترة القادمة مغلقاً الباب في وجه كتيبة اللوس بلانكوس.

 

 

و يدرس النادي الإنجليزي تجديد عقد اللاعب مع منحه راتباً ضخماً يبعد عن رأسه التفكير في خيار الذهاب لفريق العاصمة الإسبانية مدريد.

 

 

و ينوي السيتي منح ستيرلينج راتبا أسبوعيا يتخطى حاجز الـ 520 ألف يورو علماً بأن الريال تقدم بعرض لضم اللاعب مقابل 230 مليون يورو على حد قول الصحيفة.

 

وأفادت إكسبريس بأن ستيرلينج يرحب بفكرة اللعب صفوف ريال مدريد في المستقبل ، لكن إدارة ناديه تعمل على الحفاظ عليه في الفترة الحالية و تجنبه ارتداء قميص الأبيض.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان