رئيس التحرير: عادل صبري 05:49 صباحاً | الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م | 14 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

جينيراسيون.. «طوق النجاة» لميتشو قبل فرمان الرحيل

جينيراسيون.. «طوق النجاة» لميتشو قبل فرمان الرحيل

محمد علاء 20 أكتوبر 2019 13:40

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعداداته لمواجهة فريق جينيراسيون يوم 24 من شهر أكتوبر المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

 

وكان لقاء الذهاب، قد انتهى بخسارة الزمالك بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات جولة الذهاب من الدور نفسه، الأمر الذي يصعب من مهمة الفريق الأبيض في المباراة المقبلة.

 

وستكون مباراة جينيراسيون فوت، بمثابة طوق النجاة للاعبي الفريق الأبيض والجهاز الفني للفريق بقيادة الصربي ميتشو، قبل فرمان الرحيل من قبل مرتضى منصور، رئيس النادي الأبيض.

 

الخوف من الوداع المبكر

أي نتيجة غير تأهل الزمالك إلى الدور التالي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، تعني رحيل الجهاز الفني للفريق بالكامل بقيادة الصربي ميتشو، خصوصًا وأن هذا الأمر حدث من قبل مع بعض المدربين.

 

ويحاول الجهاز الفني لنادي الزمالك، دراسة فريق جينيراسيون بشكل جيد، من أجل التأهل وعبور الأزمة، والتركيز في المرحلة المقبلة من مسابقة الدوري الممتاز والدور التالي من البطولة.

 

ويدخل فريق الزمالك كامل العدد في مباراة جينيراسيون المقبل، وهو ما يعزز فرص فوز الفريق في المباراة بشكل كبير.

خسارة نقطتين

فقد الزمالك أو نقطتين في مسابقة الدوري الممتاز، بعد التعادل أمام فريق نادي مصر في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز بهدف لكل منهما، بالمباراة التي جمعتهما على استاد السلام.

 

واستشاط مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، غضبًا بعد خسارة الفريق لنقطتين في سباق الدوري المصري، في ظل رغبته في المنافسة بقوة على حصد اللقب في الموسم الحالي.

 

وفشل نادي الزمالك في الحصول على لقب مسابقة الدوري الممتاز في الموسم الماضي، حيث توج به النادي الأهلي، ليرفع رصيده في إجمالي الحصول على عدد ألقاب الدوري إلى 41.

 

تراجع الأداء

تراجع أداء نادي الزمالك بشكل كبير في الآونة الأخيرة، حيث تعرض ميتشو للعديد من الانتقادات من جانب بعض وسائل الإعلام والخبراء في الاستوديوهات التحليلية.

 

ويرفض رئيس نادي الزمالك فكرة تعرض الفريق لأي انتقاادات، لذلك فكر في إقالته من منصبه في الفترة الأخيرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان