رئيس التحرير: عادل صبري 09:36 مساءً | الأحد 17 نوفمبر 2019 م | 19 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. رونالدو يقود يوفنتوس لصدارة الكالتشيو بفوز مثير على بولونيا

بالفيديو.. رونالدو يقود يوفنتوس لصدارة الكالتشيو بفوز مثير على بولونيا

محمد جبالي 19 أكتوبر 2019 23:02

قاد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس لفوز مثير على نظيره بولوينا بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب " أليانز ستاديوم"، اليوم السبت، بالجولة الثامنة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 

كريستيانو رونالدو تقدم لليوفي في الدقيقة 19 من زمن المباراة بعد أن استلم الكرة ودخل منطقة الجزاء وسدد كرة سكنت شباك الضيوف. 

 

في حين تعادل بولونيا عن طريق دانيلو لارانجييرا في الدقيقة 26 من زمن الشوط.

وأحرز ميراليم بيانيتش هدف التقدم للسيدة العجوز في الدقيقة 54 من زمن المباراة، ليقتنص الفريق ثلاث نقاط ثمينة في سبيل سعيه للاحتفاظ بلقب الدوري الإيطايلي.

 

وبهذه النتيجة، رفع فريق يوفنتوس رصيده إلى 22 نقطة في صدارة الترتيب العام وبفارق 4 نقاط مؤقتاً عن الإنتر، في حين تجمد رصيد بولونيا عند 9 نقاط في المركز العاشر مؤقتاً.

 

في السياق نفسه، كرم فريق يوفنتوس نجمه كريستيانو رونالدو، على وصوله إلى هدفه رقم 700 في مسيرته الاحترافية، وذلك قبل انطلاق المباراة.

 

وقدم رئيس النادي الإيطالي، أندريا أنيلي، قميص "البيانكونيري" يحمل الرقم 700 لرونالدو أمام أنظار جماهير "اليوفي" التي ملأت مدرجات ملعب "أليانز ستاديوم"، في مدينة تورينو، ومن بينهم عارضة الأزياء الفرنسية جورجينا رودريجيز صديقة "صاروخ ماديرا" ونجله البكر كريستيانو جونيور.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان