رئيس التحرير: عادل صبري 03:42 صباحاً | الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م | 14 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

استمرار العقدة وطرد ساسي.. ضمن مشاهد لقاء الزمالك والمقاولون

استمرار العقدة وطرد ساسي.. ضمن مشاهد لقاء الزمالك والمقاولون

تحقيقات وحوارات

الزمالك والمقاولون

فيديو:

استمرار العقدة وطرد ساسي.. ضمن مشاهد لقاء الزمالك والمقاولون

محمد علاء 19 أكتوبر 2019 21:47

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تحقيق الفوز على فريق المقاولون العرب، بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وكان من المفترض أن يلتقي الزمالك أمام الأهلي في مباراة اليوم، إلا أن هناك قرارًا من الجهات الأمنية، بتأجيل المباراة لأجل غير مسمى، في ظل حرب التصريحات بين مسؤولي الفريقين في الفترة الأخيرة.

 

ونستعرض في التقرير التالي، أبرز مشاهد مباراة الزمالك والمقاولون، من بدايتها وحتى إطلاق الحكم صافرة انتهاء اللقاء.

 

ترسيخ العقدة

استطاع نادي الزمالك ترسيخ العقدة على نادي المقاولون، والتي تتمثل في عدم فوز الأخير نهائيًا على أبناء قلعة ميت عقبة في مسابقة الدوري الممتاز، منذ 17 عامًا.

 

وكان يوم 20 أبريل من عام 2002، كان موعد الانتصار الأخير لذئاب الجبل على حساب الفريق الأبيض بالدوري، ومن بعدها لم يتذوق الفريق طعم الفوز نهائيًا.

 

وحاول نادي المقاولون العرب، أن يكون خصمًا عنيدًا لنادي الزمالك في المباراة من بدايتها، بعدما أحرز هدفًا مبكرًا، إلا أن طوفان الأبيض كان له كلمة أخرى في خطف النقاط كاملة.

ارتفاع حصيلة الفوز

سبق وأن التقي الزمالك والمقاولون العرب في 72 مباراة من قبل، في جميع المسابقات سواء مسابقة الدوري الممتاز، أو بطولة كأس مصر، حيث كان لأبناء القلعة ميت عقبة النصيب الأكبر في الفوز.

 

واستطاع الزمالك تحقيق الفوز في 47 مباراة، بينما حقق المقاولون الفوز في 7 لقاءات، في الوقت الذي سيطر فيه التعادل على 18 لقاء بينهما فقط حتى الآن.

 

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الزمالك إلى 48 فوز حتى الآن، بالإضافة إلى أنه ارتفاع حصيلة الأهداف إلى 108 هدف، مقابل 45 هدف للمقاولون.

 

تألق زيزو

تألق أحمد سيد زيزو، لاعب فريق الزمالك، في المباراة الثالثة له على التوالي، على الرغم من تغيير مركز في أكثر من مباراة سواء بالاعتماد عليه في مركز الجناح أو لاعب خط الوسط.

 

وسبق لزيزو، التألق في مباراة مصر المقاصة قبل الأخيرة، حيث استطاع إحراز هدف الفوز لفريقه، واقتناص نقاط المباراة كاملة.

 

طرد ساسي

تعرض التونسي فرجاني ساسي، لاعب فريق الزمالك، إلى الطرد في الدقيقة 84 من المباراة، بعد تدخل بشكل قوي مع لاعب المقاولون العرب.

 

وكان ساسي قد حصل على إنذار أول، بعد تدخل مع اللاعب سيف الدين الجزيري، الذي تعرض للطرد هو الآخر في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان