رئيس التحرير: عادل صبري 05:43 مساءً | الجمعة 22 نوفمبر 2019 م | 24 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

أزمة الدوري| الأهلي يُصعد.. والزمالك يترقب.. وبيراميدز الفائز الوحيد

أزمة الدوري| الأهلي يُصعد.. والزمالك يترقب.. وبيراميدز الفائز الوحيد

تحقيقات وحوارات

فريق الزمالك

أزمة الدوري| الأهلي يُصعد.. والزمالك يترقب.. وبيراميدز الفائز الوحيد

محمد علاء 19 أكتوبر 2019 19:41

تتصاعد أزمة مسابقة الدوري المصري يومًا بعد الآخر في الساعات القليلة المقبلة، خصوصًا بعد بيان مجلس إدارة النادي الأهلي والذي يرفض فيه خوض أي مباراة قبل مواجهة نادي الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز.

 

وكانت الجهات الأمنية، قد قررت في وقت سابق، تأجيل مباراة الأهلي والزمالك التي كان مقررًا لها اليوم السبت، بسبب حرب التصريحات التي كانت دائرة بين مجلس الزمالك والأهلي.

 

ونستعرض في التقرير التالي الموقف النهائي ما بين الفرق الكبيرة المشاركة في مسابقة الدوري المصري.

 

الأهلي

هدد مسؤولو النادي الأهلي بالتصعيد في الساعات القليلة المقبلة، حال عدم مواجهة نادي الزمالك في الفترة المقبلة، قبل مواجهة فريق الجونة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري.

 

وتتضامن نادي الجونة مع مسؤولي النادي الأهلي، حيث يرفض خوض مواجهة من الجولة الخامسة، قبل خوض مواجهة من الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وقد يتضرر النادي الأهلي في هذا الأمر بخصم نقاط من رصيده، حال عدم المشاركة في أي مباراة في مسابقة الدوري، وفقًا لما تنص عليه لائحة الاتحاد المصري لكرة القدم.

الزمالك

دائمًا يسير نادي الزمالك على خطى النادي الأهلي، ويرفض المشاركة في مباريات الدوري، وهو ما يهدد بتصعيد الأمر في الأيام القليلة المقبلة بين الفريقين في الفترة المقبلة.

 

وسبق لنادي الزمالك أن انسحب من مباراة مصر المقاصة في الموسم الماضي، اعتراضًا على بعض الأمور الخاصة باللائحة التنظيمية وخوض بعض المباريات في الدوري.

 

وقد يلجأ الزمالك إلى تكرار الأمر نفسه بعد مباراة المقاولون العرب، وهو ما يؤدي إلى تعقيد المسابقة بشكل عام بين جميع الفرق المشاركة.

 

بيراميدز

يعتبر نادي بيراميدز هو الفائز الوحيد بما يدور في الكرة المصرية، في ظل خوض مبارياته في مسابقته الدوري بشكل منتظم والابتعاد عن الصراعات.

 

وفي حالة استمرار الصراع بين الأهلي والزمالك، فإن فريق بيراميدز سينافس بقوة في مسابقة الدوري الممتاز، خصوصًا وأنه يمتاز بالاستقرار الفني والإداري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان