رئيس التحرير: عادل صبري 03:21 صباحاً | الاثنين 18 نوفمبر 2019 م | 20 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

الاتحاد السكندري يشكو حكم مباراته مع وادي دجلة

الاتحاد السكندري يشكو حكم مباراته مع وادي دجلة

تحقيقات وحوارات

فريق الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري يشكو حكم مباراته مع وادي دجلة

ضياء خضر 18 أكتوبر 2019 20:29

تقدم نادي الاتحاد السكندري باحتجاج رسمي ضد طاقم التحكيم الذي أدار مباراة الفريق أمام وادي دجلة مساء اليوم، والتي جاءت ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري.

 

وحسم التعادل السلبي نتيجة مواجهة الاتحاد ووادي دجلة والتي أقيمت على ملعب إستاد الإسكندرية، حيث افتتح وادي دجلة التسجيل في اللقاء عند الدقيقة 15 عن طريق لاعبه مروان حمدي، قبل أن يتعادل خالد قمر لأصحاب الأرض في الدقيقة 26.

 

وفي بيان رسمي نشره الاتحاد عبر موقعه الرسمي أشار "زعيم الثغر" إلى أن طاقم التحكيم الذي قاده الحكم أحمد العدوي لم يكن موفقاً على الإطلاق وأتخذ العديد من القرارات التي أضرت بالفريق.

 

وأوضح نادي الاتحاد في بيانه أن أخطاء الحكم أحمد العدوي كان من أبرزها عدم احتسابه ضربة جزاء صحيحة من لمسة يد متعمدة للاعب نادي وادي دجلة منعت الكرة وهى باتجاه المرمى، بالإضافة إلى إلغاءه هدف صحيح للاعب رزاق سيسيه بداعي التسلل و هو القرار الذي جانبه الصواب أيضاً و أكدت الإعادة التليفزيونية و جميع خبراء التحكيم و المحليين صحة الهدف وذلك بحسب بيان النادي السكندري.

 

وكشف البيان أن محمد مصيلحى رئيس نادي الاتحاد السكندري أجرى اتصالاً هاتفياً بالكابتن جمال الغندور رئيس لجنة الحكام، عبر له خلاله عن استيائه الشديد من أداء طاقم التحكيم الذي ساهم بشكل كبير في  انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق و فقدان نادي الاتحاد السكندري لنقطتين.

 

وتجدر الإشارة إلى أن التعادل رفع رصيد الاتحاد إلى 7 نقاط يتواجد بهم الفريق حاليًا في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري، فيما ارتفع رصيد وادي دجلة إلى نقطتين يحتل بهم الفريق حاليًا المركز الـ16 بجدول الترتيب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان