رئيس التحرير: عادل صبري 08:53 مساءً | الجمعة 15 نوفمبر 2019 م | 17 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

صعوبات تهدد البدري قبل أول مباراة رسمية له أمام كينيا

صعوبات تهدد البدري قبل أول مباراة رسمية له أمام كينيا

محمد علاء 18 أكتوبر 2019 11:54

يعقد الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسام البدري، اجتماعات مستمرة مع أعضاء الجهاز المعاون له طارق مصطفى وأحمد أيوب وسيد معوض، من أجل التنسيق بشأن معسكر الفراعنة المقبل.

 

ويستعد منتخب مصر لمواجهة كينيا يوم 14 من شهر نوفمبر المقبل، في مستهل مشوار الفراعة في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، على أن يواجه منتخب جزر القمر يوم 18 من الشهر نفسه.

 

وهناك العديد من الصعوبات التي تواجه حسام البدري، في معسكر نوفمبر المقبل، والتي نتحدث عنها من خلال التقرير التالي:

 

انضمام المحترفين

تسبب تحديد يوم 14 موعدًا لمباراة كينيا، في ورطة للجهاز الفني للمنتخب المصري، بسبب أسماء بعض اللاعبين المحترفين الذي سيقع عليهم الاختيار للمشاركة في أول مباراة رسمية.

 

وتكمن الأزمة، في أن فترة التوقف الدولي ستبدأ يوم 11 من شهر نوفمبر، وهو الموعد الذي ينضم فيه اللاعبين المحترفين إلى معسكر منتخب مصر، أي قبل المباراة بثلاثة أيام فقط.

 

ويخشى الجهاز الفني للمنتخب المصري، من تعرض اللاعبين المحترفين إلى إصابات بسبب ضغط المباريات وإرهاق السبب، الأمر الذي تسبب في أزمة لدى البدري ورفاقه.

مباراة ودية

طلب حسام البدري، من مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري برئاسة عمرو الجنايني، التربيط على مباراة ودية مع منتخب في المستوى الأول، إلا أن اتحاد الكرة شدد على صعوبة ذلك.

 

ويرى اتحاد الكرة، أنه من الصعب تربيط ودية للمنتخب المصري من منتخبات المستوى الأول في أفريقيا، خصوصًا وأن معظمهم سيكون مرتبط بالمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية أيضًا.

 

وينوي البدري عقد جلسة مع مسؤولي اتحاد كرة القدم المصري في الساعات القليلة الماضية، من أجل مخاطبة بعض المنتخبات، ومن ثم تحديد موعد انطلاق المباراة الودية.

 

المهاجم

يواجه حسام البدري، صعوبة في اختيار مهاجم منتخب مصر الأول حتى الآن، لاسيما في ظل عدم اقتناعه بأي مهاجم انضم للمنتخب المصري في المعسكر الأخيرة.

 

ولم يثبت الثلاثي أحمد حسن كوكا وعمر السعيد وحسام حسن، قدرتهم على الانضمام إلى صفوف الفراعنة في المباريات المقبلة للمنتخب المصري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان