رئيس التحرير: عادل صبري 11:25 مساءً | الجمعة 15 نوفمبر 2019 م | 17 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

المقاولون يتراجع ويوافق على مواجهة الزمالك

المقاولون يتراجع ويوافق على مواجهة الزمالك

تحقيقات وحوارات

مواجهة سابقة بين الزمالك والمقاولون

المقاولون يتراجع ويوافق على مواجهة الزمالك

ضياء خضر 17 أكتوبر 2019 15:22

تراجعت إدارة نادي المقاولون العرب عن موقفها الرافض لخوض مباراة الزمالك، المقرر لها مساء السبت المقبل ضمن الجولة الخامسة لبطولة الدوري.

 

وبعد اجتماع طارئ عقده مجلس إدارة نادي المقاولون العرب ظهر اليوم، وافقت إدارة "ذئاب الجبل" على مواجهة الزمالك في الموعد الجديد للمباراة، حرصًا على المصلحة العامة ولتجنيب الكرة المصرية أي عواقب سلبية.

 

ووفقًا لبيان أصدرته إدارة نادي المقاولون أكدت أنها ستحتفظ بكل الحقوق القانونية والأدبية تجاه اتحاد الكرة حتى لا يتكرر مثل هذه المواقف، مجددة التأكيد على استيائها الشديد من الحالة التي تسبب فيها مسئولي اتحاد الكرة وعدم تواصلهم مع النادي.

 

وكانت إدارة المسابقات باتحاد الكرة قد قررت تقديم مباراة الزمالك والمقاولون العرب المقررة ضمن الجولة الخامسة للدوري، لتقام مساء السبت المقبل في نفس توقيت مباراة القمة التي تم تأجيلها لدواعي أمنية.

 

وتجدر الإشارة إلى أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أكد أكثر من مرة على رفضه مواجهة المقاولون العرب في التوقيت الجديد للمباراة، متهمًا إدارة المسابقات باتحاد الكرة بتعمد إرهاق فريقه قبل المواجهة الهامة أمام جينيراسيون السنغالي والمقررة يوم 24 أكتوبر الجاري، في إياب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان