رئيس التحرير: عادل صبري 12:51 صباحاً | الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م | 14 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

أهداف على «رادار» بيراميدز في «موقعة» سموحة

أهداف على «رادار» بيراميدز في «موقعة» سموحة

تحقيقات وحوارات

مواجهة سابقة بين بيراميدز وسموحة

أهداف على «رادار» بيراميدز في «موقعة» سموحة

ضياء خضر 17 أكتوبر 2019 15:00

يخوض فريق بيراميدز اختبارًا شائكًا في تمام الثامنة من مساء اليوم، عندما يستضيف فريق سموحة على ملعب الدفاع الجوي، في لقاء يأتي ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

 

وكان الفرنسي سيباسيتان ديسابر المدير الفني لفريق بيراميدز قد أعلن ظهر اليوم عن قائمة فريقه للمباراة، والتي ضمت 19 لاعبًا هم: الحارسين مهدي سليمان وأحمد دعدور، ونبيل دونجا ورجب بكار وعمر جابر ومحمد حمدي ويلفريد كانون وعمر لعيوني وعبد الله بكري وأحمد أيمن منصور وإيريك تراوري وأحمد توفيق وعبده لومالا وجون أنطوي وعبد الله السعيد ومحمد فاروق وإبراهيم حسن وإسلام عيسى ودودو الجباس.

 

 

ويخوض فريق بيراميدز مواجهة الليلة أمام سموحة وهو يضع نصب أعين لاعبيه وجهازهم الفني عدة أهداف يتطلعون لتحقيقها، ويسلط "مصر العربية" الضوء على أبرز تلك الأهداف في السطور التالية..

 

عودة الانتصارات

 

يسعى المدرب ديسابر لمحو ذكرى تعثر فريقه في الجولة الماضية من بطولة الدوري، والتي شهدت سقوطه في فخ التعادل أمام طلائع الجيش بهدفين لمثلهما.

 

وافتتح فريق بيراميدز مشواره في الموسم الجديد من بطولة الدوري بتحقيق انتصار كبير على إنبي برباعية نظيفة، وفي الجولة الثانية واصل بيراميدز انتصاراته بإسقاط فريق طنطا في عقر داره بنتيجة 2-1، قبل أن يجبره طلائع الجيش على التعادل في الجولة الثالثة، ويتطلع نجوم بيراميدز للعودة سريعًا إلى طريق الانتصارات من بوابة لقاءهم المنتظر الليلة أمام سموحة.

 

 

صدارة مؤقتة

 

ويخوض نجوم بيراميدز مواجهة الليلة وأنظارهم موجهة صوب صدارة بطولة الدوري، التي يتربع عليها حاليًا فريق النادي الأهلي وحيدًا برصيد 9 نقاط.

 

ويأتي بيراميدز في المركز الثاني بجدول ترتيب البطولة برصيد 7 نقاط، متساويًا في رصيد النقاط مع كل من المقاولون العرب والزمالك صاحبي المركزين الثالث والرابع على الترتيب.

 

وفي حال نجح فريق بيراميدز في حصد نقاط مباراة اليوم أمام سموحة، سيعتلي الفريق بشكل مؤقت صدارة ترتيب بطولة الدوري برصيد 10 نقاط.

 

 

إحباط الصحوة

 

ورغم التفوق النظري لفريق بيراميدز على سموحة بحكم ما يضمه الأول من نجوم على مستوى كافة خطوطه، إلا أن ديسابر مدرب بيراميدز يدرك جيدًا أن مهمة فريقه لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال في ظل وجود حسام حسن على رأس الجهاز الفني لفريق سموحة.

 

وبدأ حسام حسن مشواره مع سموحة في الموسم الجديد بشكل متدرج، حيث تلقى خسارة في الجولة الأولى بهدف نظيف أمام فريق النادي الأهلي، ثم تعادل في الجولة الثانية بهدفين لمثلهما أمام المقاولون العرب، واستطاع في الجولة الثالثة أن يحقق أول انتصاراته هذا الموسم والذي جاء على حساب إنبي بهدفين مقابل هدف.

 

والمؤكد أن العميد حسام حسن سيخوض مباراة الليلة أمام بيراميدز وهو طامح للعودة منها بنقطة واحدة على الأقل، يحسن بها فريقه مركزه في جدول ترتيب مسابقة الدوري والذي يحتل فيها حاليًا المركز الثامن برصيد 4 نقاط.

 

 

وسيكون ديسابر ونجوم بيراميدز مطالبين بالوقوف أمام تطلعات حسام حسن ولاعبيه في مباراة اليوم، وإحباط مخططهم للخروج ولو بنقطة واحدة وتفادي تواصل نزيف النقاط بالنسبة لفريق بيراميدز للمباراة الثانية على التوالي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان