رئيس التحرير: عادل صبري 10:01 مساءً | الجمعة 15 نوفمبر 2019 م | 17 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

الخميس الكروي| عجلة الدوري تعود للدوران بـ 4 مواجهات

الخميس الكروي| عجلة الدوري تعود للدوران بـ 4 مواجهات

تحقيقات وحوارات

لقاء سابق بين إنبي والإنتاج الحربي

الخميس الكروي| عجلة الدوري تعود للدوران بـ 4 مواجهات

ضياء خضر 17 أكتوبر 2019 10:24

تعود الحياة من جديد إلى بطولة الدوري الممتاز بعد فترة توقف دامت أكثر من 10 أيام، بالتزامن مع المعسكر الأخير للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

 

وتنطلق اليوم منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري، حيث يقص فريق "إف سي مصر" شريط الجولة عندما يستضيف الجونة في تمام الثالثة عصرًا على ملعب إستاد الكلية الحربية.

 

ويدخل فريق "إف سي مصر" اللقاء منتشيًا بالتعادل الذي حققه في الجولة الماضية أمام الزمالك، ويسعى الفريق الوافد حديثًا على دوري الكبار لتحقيق أول انتصار له في الدوري الممتاز من بوابة لقاء اليوم.

 

ويمتلك فريق "إف سي مصر" في رصيده نقطتين يحتل بهم المركز الـ15 في جدول ترتيب البطولة، فيما يتواجد فريق الجونة في المركز الـ 12 برصيد 3 نقاط حصدهم خلال الـ 3 جولات الأولى للبطولة بواقع انتصار وحيد وخسارتين.

 

وفي تمام الخامسة والنصف مساءً يستضيف فريق إنبي الإنتاج الحربي على ملعب بتروسبورت، في لقاء سيسعى خلاله الأول لتصحيح مساره والهروب من قاع جدول ترتيب الدوري الذي يتواجد فيه حاليًا بنقطة واحدة في رصيده، وعلى الجهة الأخرى يدخل فريق الإنتاج الحربي مواجهة اليوم وفي رصيده 3 نقاط يحتل بهم المركز الـ 13 بجدول الترتيب.

 

ومع دقات الخامسة والنصف أيضًا يخوض فريق مصر المقاصة اختبارًا صعبًا عندما يلتقي مع فريق المصري البورسعيدي على ملعب السويس، ويحتل فريق المقاصة حاليًا المركز الـ11 بثلاث نقاط فقط في رصيده حصدهم من فوز وحيد حققه في أول ثلاث جولات، فيما يمتلك المصري 4 نقاط يتواجد بهم في المركز السابع بجدول الترتيب.

 

وتختتم مواجهات اليوم الأول من الجولة الرابعة بلقاء قوي سيجمع فريقي بيراميدز وسموحة في تمام الثامنة مساءً على ملعب الدفاع الجوي، وهو اللقاء الذي سيحاول خلاله فريق بيراميدز العودة لطريق الانتصارات بعد تعادله في الجولة الماضية أمام طلائع الجيش.

 

ويمتلك بيراميدز حاليًا 7 نقاط يحتل بهم المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، متأخرًا بفارق نقطتين عن الأهلي المتصدر، فيما يتواجد فريق سموحة في المركز الثامن بـ 4 نقاط في رصيده.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان