رئيس التحرير: عادل صبري 09:25 مساءً | الخميس 14 نوفمبر 2019 م | 16 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

الخلافات تشتعل بين الخطيب وفايلر بسبب كهربا.. وجروس كلمة السر

الخلافات تشتعل بين الخطيب وفايلر بسبب كهربا.. وجروس كلمة السر

تحقيقات وحوارات

كهربا وجروس

الخلافات تشتعل بين الخطيب وفايلر بسبب كهربا.. وجروس كلمة السر

محمد جبالي 16 أكتوبر 2019 20:53

حالة من الجدل تشهدها أروقة القلعة الحمراء بعد الأنباء التي تورادت في الفترة الأخيرة عن توقيع اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب منتخب مصر وديسبورتيفو أفيس البرتغالي الحالي، وحصول اللاعب على مقدم تعاقد من مسئولي القلعة الحمراء.

 

وأفادت تقارير صحفية اقتراب لاعب الزمالك السابق من ارتداء قميص الأهلي خلال سوق الانتقالات الشتوية القادم، لكن يبدو أن السويسري رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي له رأي آخر في إتمام صفقة كهربا.

 

جروس وفايلر
السويسري رينيه فايلر حرص على الاستعانة بمواطنه كريستيان جروس مدرب أهلي جدة الحالي والزمالك السابق للاستفسار عن اللاعب كهربا، حيث أكد جروس لفايلر أن اللاعب غير ملتزم سواء داخل الملعب أو خارجه.

 

جروس أضاف لفايلر أن كهربا معتاد على إثارة الأزمات من حين لآخر، ولأسباب مختلفة سواء مادية أو فنية بسبب استبعاده أو تبديله في بعض المباريات.

 

وشهدت الساعات الماضية أول صدام بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر بسبب التعاقد مع محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم ديسبورتيفو أفيس البرتغالي.

 

وعد الخطيب
وعلى الجانب الآخر، أعطى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وعداً لكهربا بضمه لصفوف الأهلي بعد الانتهاء من أزمته مع الزمالك بالطرق القانونية، سواء في موسم الانتقالات الشتوية أو في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ولكن، بعد تحذيرات جروس لفايلر من عدم انضباط كهربا وإثارته الأزمات أثناء فترة عمله في القلعة البيضاء، كشفت مصادر مطلعة داخل القلعة الحمراء رفض مدرب الأهلي التعاقد مع كهربا بأي حال من الأحوال بسبب الأسباب السالف ذكرها، بالإضافة إلى امتلاك الأهلي لمجموعة من اللاعبين المميزين في مركز كهربا .

 

إعارة كهربا
في السياق نفسه، أوضحت مصادر موثوقة داخل القلعة الحمراء أن لجنة التخطيط والتعاقدات بالقلعة الحمراء تدرس التعاقد مع كهربا، بعد إقانع فايلر بأنه غير مجبر على الدفع باللاعب خلال المباريات، ومن الممكن إعارته بعد ضمه، ليكون تحت تصرف المدير الفني في أي وقت، حال تغيرت وجهة نظره.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان