رئيس التحرير: عادل صبري 06:19 صباحاً | الاثنين 18 نوفمبر 2019 م | 20 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

محمد فضل يعلق على تأجيل «القمة».. ويكشف حقيقة استقالته من الجبلاية

محمد فضل يعلق على تأجيل «القمة».. ويكشف حقيقة استقالته من الجبلاية

محمد جبالي 16 أكتوبر 2019 18:16

أكد محمد فضل عضو لجنة تسيير أعمال اتحاد كرة القدم أن تأجيل مباراة القمة موضوع أمني بحت وأنه لا مجال فيه للحديث عن أي اعتبارات أخرى.

 

وأضاف خلال تصريحات للمركز الإعلامي لاتحاد الكرة، أنه إذا كان هناك ملاحظات في هذا الشأن لأي طرف عليه العودة إلى الأمن ، لا سيما أن لائحة المسابقات أعطت الحق للأندية لتحديد ملاعبها بالتنسيق مع الأمن.

 

كما أكد فضل على أن العلاقة التي تجمعه مع جميع أعضاء لجنة الاتحاد وجميع أطراف المنظومة الكروية تتسم بالاحترام والتقدير، ومن ثم لا صحة لما يردده البعض بتقديم استقالتي من عضىوية اللجنة.

 

وكان اتحاد الكرة المصري، برئاسة عمرو الجنايني، قد أعلن مساء أمس الثلاثاء، تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك إلى أجل غير مسمى، والتي كان من المقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

 

وأوضح الاتحاد أنه تقرر تأجيل القمة، والتي تأتي ضمن مباريات الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز، على ضوء تلقي الاتحاد تعليمات أمنية في هذا الشأن، مشيراً إلى أنه سيتم تحديد موعد جديد للمباراة في وقت لاحق.

 

وأعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة عن تقديم إقامة مباراة الزمالك مع المقاولون العرب، بدلا من لقاء القمة، يوم السبت المقبل، وهو ما اعترض عليه الفريق الأبيض، الذي يرفض خوض أي مواجهة قبل مباراته في بطولة إفريقيا.

 

وقال اتحاد الكرة في بيان له: "تقديرا للتعليمات الأمنية وحفاظا على مواعيد مسابقة الدوري الممتاز أمام ضيق الوقت المتاح أمام الجميع وتفاديا لأية تأجيلات أخرى قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عدم إقامة مباراة المقاولون مع أسوان في موعدها المحدد له يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز على أن يحدد موعدها الجديد خلال 48 ساعة".

 

وأضاف: "تقديم مباراة الزمالك مع المقاولون ضمن الجولة الخامسة للمسابقة لتقام في الثامنة مساء السبت المقبل 19 أكتوبر الحالي بستاد السلام".
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان