رئيس التحرير: عادل صبري 09:53 مساءً | الجمعة 22 نوفمبر 2019 م | 24 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

راتب خرافي.. كيف يخطط سان جيرمان للبقاء على مبابي؟

راتب خرافي.. كيف يخطط سان جيرمان للبقاء على مبابي؟

تحقيقات وحوارات

كليان مبابي

راتب خرافي.. كيف يخطط سان جيرمان للبقاء على مبابي؟

محمد عبد الغني 15 أكتوبر 2019 20:57

 

تعيش إدارة فريق باريس سان جيرمان حاليا حالة القلق والترقب في ظل  رغبة اكثر من نجم بالفريق في مغادرة "حديقة الأمراء". 

 

ويتعلق الأمر  مؤخرا بنجم الفريق  الفرنسي كليان مبابي، وحدد النادي الباريسي  مبلغا تعجيزيا، قبل السماح لنجم الفريق كيليان مبابي بمغادرة النادي لمصلحة فريق آخر في الأيام القادمة.

 

وتخطط العديد من الأندية الكبيرة في أوروبا وضع المهاجم الشاب، تتقدمها الأندية الإسبانية ريال مدريد و برشلونة.

 

 

 

وأشارت صحيفة "أوك دياريو" الإسبانية قبل أيام أن الفريق الباريسي لا يمانع فكرة رحيل اللاعب البالغ 20 عاما عن النادي بشرط الحصول على مبلغ 300 مليون يورو.

 

 

وكان قد استقدم النادي الباريسي مبابي من صفوف موناكو نظير 180 مليون يورو، لذا لن يسمح مدراء بي سي جي بخروج اللاعب من أسوار النادي بمبلغ يقل عن 300 مليون يورو وفقا للصحيفة.

 

وفي حال تمت الصفقة ستكسح جميع الأرقام القياسية لصفقات عالم كرة القدم بما فيها الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم حتى الآن، وهي صفقة انضمام نيمار دا سيلفا لباريس قادما من برشلونة الإسباني عام 2017 مقابل 222 مليون يورو.

 


 

ونجح مبابي في التتويج بلقب أفضل لاعب شاب في العالم خلال عام 2018، كما توج كذلك باللقب نفسه في مونديال 2018 الذي توج بلقبه رفقة منتخب بلاده، وكان أحد أهم الأوراق الرابحة التي رجحت كفة الديوك الفرنسية رفقة المدير الفني ديدييه ديشامب.

رغبة في الرحيل 

 

وعلى جانب آخر، كشفت تقارير إسبانية اليوم الثلاثاء، عن رغبة  مبابي  في المغادرة خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ولا يهتم كيليان مبابي  على الإطلاق بالأمور المالية، فهو لا يفكر سوى في الفوز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم والحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا، ولذلك يريد مغادرة باريس سان جيرمان لأنه يعلم أن الفوز بهما في فرنسا صعبا للغاية.

 

وذكرت أن كيليان مبابي عازم على المغادرة من النادي الباريسي في الصيف المقبل وإذا لم يحدث سيحاول مجدداً في عام 2021، ومن جانبه، يراقب نادي ريال مدريد الإسباني وضعه في حديقة الأمراء استعداداً للظفر بخدماته.

 

 

مفاجأة قوية

 

ومؤخرا فجر برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني مفاجأة قوية بعدما كشفت أن إدارة نادي باريس سان جيرمان، برئاسة القطري ناصر الخليفي، عرضت على اللاعب تمديد عقده مع النادي لموسمين إضافيين مقابل 50 مليون يورو في الموسم الواحد.

ويحصل كيليان مبابي حاليا على 20 مليون يورو راتبا سنويا ويحتل به المركز الثاني عالميا في قائمة أعلى اللاعبين أجرا.

 

 

وظهر مبابي 6 مرات في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم لصالح فريق توماس توخيل، حيث سجل هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان