رئيس التحرير: عادل صبري 08:22 مساءً | الخميس 21 نوفمبر 2019 م | 23 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

ترسيخ العقدة وبديل صلاح.. مكاسب حققها البدري في ودية بوتسوانا

ترسيخ العقدة وبديل صلاح.. مكاسب حققها البدري في ودية بوتسوانا

محمد علاء 15 أكتوبر 2019 08:50

استطاع حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، أن يحقق العديد من المكاسب في المباراة الودية التي خاضها أمام بوتسوانا أمس الإثنين، وانتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد.

 

وتأتي مباراة المنتخب المصري، في إطار استعداداته الفراعنة للتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، والتي تبدأ في شهر نوفمبر المقبل، حيث يبدأ أحفاد الفراعنة أولى مغامراته أمام منتخب كينيا.

 

ونجح الجهاز الفني للمنتخب المصري، من تحقيق العديد من المكاسب في المباراة الودية، والتي نتحدث عنها من خلال التقرير التالي:

 

ترسيخ العقدة

جاء فوز المنتخب المصري على بوتسوانا، ليؤكد ترسيخ العقدة لديهم، حيث لم يستطع الأخير، تحقيق أي فوز على الفراعنة، خلال المواجهات التي جمعتهما من قبل.

 

وسبق وأن التقي منتخب مصر أمام بوتسوانا في ست مواجهات، حيث استطاع أحفاد الفراعنة تحقيق الفوز 4 لقاءات، بينما انتهت مواجهتين فقط بالتعادل، وهو ما يؤكد تفوق الفراعنة.

 

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب المصري، إلى استمرار مسلسل الانتصارات في المباريات المقبلة سواء الودية أو الرسمية، من أجل تحقيق المطلوب والتأهل إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية، ومن ثم حصد اللقب.

بديل صلاح

استطاع الجهاز الفني للمنتخب المصري، أن ينجح في توفير بديل للدولي محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، والذي غاب عن المعسكر الحالي، بسبب شعوره ببعض الإجهاد.

 

وشارك حسين الشحات أساسيًا في مركز محمد صلاح، حيث تمكن من الظهور بالشكل الذي يؤهله أن يكون الوريث الشرعي لجناح فريق ليفربول الإنجليزي في أي مباراة يغيب عنها.

 

وكان الجهاز الفني للمنتخب المصري، قد أكد بأن محمد صلاح، سيكون على رأس اللاعبين الذين سيتواجدون في المعسكر المقبل.

 

مكسب وسط

نجح حسام البدري، في أن يكسب لاعب جديد في وسط الملعب يسمى حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي ظهر بشكل يؤهله للمشاركة بشكل أساسي في المباريات.

 

وتمكن حمدي فتحي من الظهور بشكل جيد في المباراة، إضافة إلى أنه استطاع إحراز هدف فوز الفراعنة على منتخب بوتسوانا.

 

وقد تطرأ تغييرات على وسط ملعب المنتخب المصري في الفترة المقبلة، بدلاً من الاعتماد على الثنائي طارق حامد ومحمد النني في العديد من اللقاءات الأخيرة التي كان يخوضها منتخب مصر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان