رئيس التحرير: عادل صبري 06:16 صباحاً | الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م | 14 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

هل يعود «النني» للدوريات الأوربية الكبرى عبر بوابة ميلان؟

هل يعود «النني» للدوريات الأوربية الكبرى عبر بوابة ميلان؟

محمد جبالي 14 أكتوبر 2019 20:02

بات محمد النني لاعب خط وسط أرسنال الإنجليزي والمعار إلى نادي بيشكتاس التركي قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى الكالتشيو الإيطالي من بوابة انتر ميلان.

 

وأوضحت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية»، أن النني قريبا للغاية من التوقيع لميلان في يناير المقبل، موضحة أن اللاعب لديه إمكانيات مميزة، ومن المتوقع أن يتواجد بدلا من الإيفواري من فرانك كيسي.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ميلان تفكر بشكل جاد في ضم اللاعب إلى صفوف الروسونيري، خصوصًا أن ثمن الصفقة قد يبلغ 15 مليون يورو فقط، وهو ما يتوافق على سياسة النادي الجديدة.

 

ويأتي تفكير الإدارة في ضم النني، بالتزامن مع مفاوضات وولفرهامبتون الإنجليزي، والتي تريد ضم فرانك كيسي من الروسونيري، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وأردفت الصحيفة أن النني يريد تغيير بشكتاش فريقه الحالي، الذي انتقل إليه من أرسنال، ليتمكن من المشاركة في المباريات، خاصة بعدما أبدى أوناي إيميري المدير الفني للجانرز، رغبته في عدم تواجد اللاعب ضمن صفوف النادي، نظرًا لعدم وجود مكان له في التشكيلة الأساسية. 

 

وترشح اسم النني ضمن عدة خيارات لتدعيم خط وسط ميلان الذي يمر ببداية موسم صعبة، دفعته لاحتلال المركز الثالث عشر برصيد 9 نقاط.

 

وبحسب التقارير الإيطالية أيضا فإن النني بات الأوفر حظا من منافسيه على الانضمام لعملاق الكرة الإيطالية حيث ترشح اسم بابا رحمن اللاعب الغاني في صفوف تشيلسي، وأيضا لاعب آخر من شالكة الألماني.

 

وذكرت الصحيفة الإيطالية أن النني نفسه لديه الرغبة في الرحيل عن بيشكتاش ومنفتح أمام إمكانية خوض تجربة جديدة في يناير، بالإضافة إلى ذلك فإن اللاعب الممتد عقده إلى 2022 ربما يكلف خزينة النادي الإيطالي 15 مليون يورو فقط.

 

أضافت الصحيفة أن انضمام النني ربما يكون خير بديل للإيفواري فرانك كيسي، حال استكمل ولفرهامبتون الإنجليزي مفاوضات ضمه في يناير المقبل، أو أن يكون خيارا جديدا في قائمة المدرب بيولي لخط وسط الفريق إلى بيليا وإسماعيل بن ناصر.

 

وتعاقد أرسنال مع محمد النني قادمًا من صفوف بازل السويسري مطلع عام 2016، حيث خاض مع الجانرز 89 مباراة، بواقع 5618 دقيقة، سجل خلالها هدفين فقط، وصنع 8 أهداف، لينتقل النني بعدها لصفوف بشكتاش التركي على سبيل الإعارة مطلع الموسم الجاري، ولعب مع الفريق 3 مباريات فقط، بواقع 256 دقيقة، لم يسجل أو يصنع خلالها أي أهداف
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان