رئيس التحرير: عادل صبري 01:12 صباحاً | الخميس 14 نوفمبر 2019 م | 16 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

من سيكون بديل محمد صلاح في ودية بوتسوانا؟

من سيكون بديل محمد صلاح في ودية بوتسوانا؟

محمد علاء 14 أكتوبر 2019 08:44

يبحث الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسام البدري، عن بديل محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، في ودية بوتسوانا، المقرر إقامتها في السابعة من مساء اليوم الاثنين، في إطار استعدادات الفراعنة للتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

 

وغاب محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، عن ودية المنتخب المصري المقرر لها اليوم، في ظل شعوره ببعض الإجهاد ويحتاج على أثره لفترة راحة قد تصل إلى 10 أيام.

 

ويسعى الجهاز الفني، لإيجاد بديل لجناح فريق ليفربول، من خلال ودية الفراعنة اليوم، حيث هناك 3 أسماء مرشحة لاحتلال مكان صلاح.

 

حسين الشحات

يعتبر حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هو الخيار الأول بالنسبة للجهاز الفني للمنتخب المصري، من أجل اللعب في مركز محمد صلاح، وتجربته في لقاء اليوم.

 

ويلعب الشحات في هذا المركز مع النادي الأهلي، حيث يجيد فيه بشكل لافت للنظر، وهو ما ساهم في انضمامه إلى صفوف الفراعنة في المعسكر الأول للجهاز الفني الجديد بقيادة حسام البدري.

 

واستطاع الشحات أن يطور من أداء مع مطلع الموسم الجاري، من خلال زيادة معدله التهديفي، الأمر الذي يساهم في زيادة حظوظه من أجل التواجد في التشكيلة الأساسية للمنتخب المصري.

محمود تريزيجيه

قد يلجأ البدري إلى تغيير مركز محمود حسن تريزيجيه، المحترف في صفوف فريق أستون فيلا الإنجليزي، ليظهر في مركز الجناح الأيمن بدلاً من تواجده في مركز الجناح الأيسر.

 

ولعب تريزيجيه في بعض اللقاءات مع فريقه الإنجليزي في مركز الجناح الأيمن، إلا أن قوته الحقيقية تكمن في تواجده على الطرف الأيسر، الأمر الذي يسهل من مهمة التسديد لديه.

 

وسبق وأن لعب تريزيجيه في مركز الجناح الأيمن مع منتخب مصر، حيث كان رمضان صبحي، لاعب الأهلي، يتواجد في مركز الجناح الأيسر، على اعتبار أن مركزه الأساسي.

 

عبد الله جمعة

يعد عبد الله جمعة، الظهير الأيسر لنادي الزمالك، ضمن الخيارات المرشحة أيضًا للتواجد في مركز الجناح الأيمن، على اعتبار أنه سبق وأن لعب في هذا المركز في أكثر من مناسبة.

 

وكان عبد الله جمعة في البداية جناح أيمن، قبل أن يتم تغيير مركزه من قبل الجهاز الفني لنادي الزمالك السابق بقيادة السويسري كريستيان جروس، والذي قرر الاعتماد عليه كظهير أيسر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان