رئيس التحرير: عادل صبري 11:45 مساءً | الخميس 21 نوفمبر 2019 م | 23 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

اتحاد العاصمة الجزائري يجمد نشاطه المحلي والقاري.. لهذه الأسباب

اتحاد العاصمة الجزائري يجمد نشاطه المحلي والقاري.. لهذه الأسباب

تحقيقات وحوارات

اتحاد العاصمة الجزائري

اتحاد العاصمة الجزائري يجمد نشاطه المحلي والقاري.. لهذه الأسباب

محمد جبالي 13 أكتوبر 2019 17:42

قرّر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد العاصمة الجزائري تجميد نشاطهم والامتناع عن التدريبات والمشاركة في المنافسات الوطنية والقارية، لحين تسوية الوضعية العامة للنادي.

 

وأصدرت إدارة النادي بيانًا عبر الصفحة الرسمية للفريق عبر "الفيس بوك جاء فيه :"تعلن إدارة اتحاد العاصمة، عن اتخاذ لاعبي الفريق قرارًا بتجميد كل أنشطتهم في النادي، سواء التدريبات أو المشاركة في المنافسات الرسمية، وهو القرار الذي تم إشعار الإدارة به، وهذا إلى حين تسوية الوضعية العامة للنادي".

 

وتابعت :"إن قرار اللاعبين بتوقيف نشاطهم، يأتي بعد فشل النادي في تشريف إلتزاماته المالية، للأسباب التي يعلمها العام والخاص".

 

وأوضحت : "جدير بالذكر، أن الحساب البنكي للشركة الرياضية ذات الأسهم إتحاد العاصمة، لا يزال مجمّدا، على الرغم من قيام الإدارة بمراسلة السلطات القضائية، كما أن عملية بيع أسهم شركة "ETRHB" إلى "الحياة بيتروليوم" لا تزال معطلة لأسباب تتجاوز صلاحيات إدارة النادي".

 

واختتمت إدارة النادي بيانها قائلةً: "وفي ظل هذه الوضعية الحرجة، تطلب إدارة اتحاد العاصمة من عائلة النادي الوقوف والتجنّد في هذا الوقت العصيب، سواء بالمساعدة المادية، أو إيجاد حلول من شأنها أن تخرج الفريق من النفق الذي تتواجد فيه، مرحّبة بكل من يرغب في المساعدة بأي طريقة كانت".

 

الجدير بالذكر أن هذا القرار جاء بعد مقاطعة الفريق، أمس السبت، لمباراته أمام مولودية الجزائر التي كانت مقررة بملعب "5 جويلية"، ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الجزائري.

 

ولم يحضر لاعبو اتحاد العاصمة لخوض المواجهة، وذلك بعدما طالبت إدارة اتحاد العاصمة بتأجيل هذه المباراة لتاريخ لاحق، بسبب عدم إمكانية الاستعانة بـ5 لاعبين، لالتزامهم مع المنتخب الجزائري ومنتخب ليبيا، وهو ما لم يوافق عليه الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان