رئيس التحرير: عادل صبري 11:24 مساءً | الخميس 14 نوفمبر 2019 م | 16 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

السعيد أم كوكا.. من الأفضل لهجوم مصر أمام بوتسوانا؟

السعيد أم كوكا.. من الأفضل لهجوم مصر أمام بوتسوانا؟

محمد علاء 13 أكتوبر 2019 13:51

يحتضن استاد برج العرب بالإسكندرية، المباراة الودية المرتقبة بين منتخب مصر وبوتسوانا المقرر غدًا الاثنين، في إطار الاستعدادات للتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

 

ويعتبر مركز الهجوم، من أبرز المراكز التي تمثل صداعًا للجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسام البدري، في ظل اعترافه بذلك في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه.

 

ويفاضل البدري في الوقت الحالي، ما بين الثنائي أحمد حسن كوكا، وعمر السعيد، من أجل الاعتماد على أحدهما في التشكيل الأساسي للمنتخب المصري بالمباراة المقبلة.

 

عمر السعيد

اعتمد الصربي ميتشو، المدير الفني لنادي الزمالك، على خدمات عمر السعيد، مهاجم الفريق الأبيض في بعض المباريات الأخيرة للفريق الأبيض، سواء في مسابقة الدوري أو دوري أبطال أفريقيا.

 

وشارك عمر السعيد مع نادي الزمالك حتى الآن في ثلاث مباريات حتى الآن، بواقع مباراتين في مسابقة الدوري الممتاز، ولقاء وحيد في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وبلغ معدل دقائق عمر السعيد مع الفريق 166 دقيقة، إلا أنه لم يتمكن من إحراز أي أهداف مع أصحاب الرداء الأبيض، في الفترة الأخيرة.

كوكا

تعرض أحمد حسن كوكا، لاعب فريق سبورتنج براجا البرتغالي، إلى العديد من الانتقادات في الفترة الأخيرة، خصوصًا في ظل عدم تقديم مستوى متميز مع نادي منتخب مصر في الفترة الأخيرة.

 

وشارك كوكا في 7 مباريات مع فريقه البرتغالي حتى الآن، بواقع 6 مباريات في الدوري البرتغالي، ولقاء وحيد في التصفيات الأوروبية.

 

واستطاع كوكا إحراز هدف وحيد وصناعة مثله، في إجمالي عدد المباريات التي خاضها، وبلغ عدد دقائق اللعب فيها 366 دقيقة.

 

حسام حسن

يتألق حسام حسن، مهاجم فريق سموحة، في الموسم الجاري بشكل لافت للنظر، حيث أصبح محط اهتمام العديد من الأندية في الدوري المصري.

 

شارك حسام حسن في 3 مباريات مع فريقه في مسابقة الدوري الممتاز حتى الآن، حيث استطاع إحراز هدفين، بمعدل دقائق بلغ 169 دقيقة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان