رئيس التحرير: عادل صبري 03:38 صباحاً | الخميس 21 نوفمبر 2019 م | 23 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

تعرف على موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبي والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبي والقنوات الناقلة

محمد علاء 13 أكتوبر 2019 12:54

يحتضن استاد القاهرة الدولي، المباراة المرتقبة التي تجمع بين المنتخب الأوليمبي أمام جنوب أفريقيا، في الودية الثانية بينهما اليوم، في إطار استعدادات الفراعنة الصغار لمنافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا.

 

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية في الفترة من 8 إلى 22 من شهر نوفمبر المقبل، على أن تقام المباريات على ملاعب استاد القاهرة والسلام، وفقًا لما تم تحديده من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

 

وتقام المباراة في الثامنة من مساء اليوم، على أن يتم إذاعتها على قناة تايم سبورت، وفقًا لما تم إعلانه من قبل إدارة القناة.

 

وكانت الودية الأولى التي أقيمت بينهما على استاد الإسماعيلي، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، حيث تم إقامتها على ثلاثة أشواط.

وتم الاتفاق في الودية الأولى، على إذاعة اللقاء، خصوصًا في ظل رغبة الجهاز الفني لكل المنتخبين في تجربة بعض الخطط خلال اللقاء.

 

وضم المنتخب الأوليمبي 28 لاعبًا، حيث ضمت القائمة لحراسة المرمى كل من: عمر رضوان، وعمر صلاح، ومحمد صبحي، ومصطفي شوبير.

 

وفي قلب الدفاع: أسامة جلال، ومحمود مرعي، ومحمود الجزار، وأحمد رمضان (بيكهام)، ومحمد عبدالسلام.

 

وفي خط الوسط: محمد صادق، وأحمد أبوالفتوح، وأحمد أيمن، وكريم العراقي، وأكرم توفيق، وغنام محمد، وعمار حمدي، وناصر ماهر، وأحمد حمدي، وفوزي الحناوي.

 

خط الهجوم: ورمضان صبحي وطاهر محمد طاهر وإمام عاشور وعبد الرحمن مجدي ووجيه عبدالحكيم ومصطفي محمد وصلاح محسن وأحمد ياسر ريان وناصر منسي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان