رئيس التحرير: عادل صبري 06:41 مساءً | الأربعاء 16 أكتوبر 2019 م | 16 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

ماذا يحتاج البدري من ودية بوتسوانا؟

ماذا يحتاج البدري من ودية بوتسوانا؟

تحقيقات وحوارات

حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر

ماذا يحتاج البدري من ودية بوتسوانا؟

محمد علاء 12 أكتوبر 2019 20:35

يستعد منتخب مصر لمواجهة بوتسوانا وديًا يوم 14 من شهر أكتوبر الجاري، استعدادًا للدخول في غمار منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

 

ويلتقي منتخب مصر لمواجهة كينيا يوم 14 من شهر نوفمبر المقبل، في مستهل مشوار الفراعنة بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

كما يلتقي منتخب مصر في المباراة الثانية أمام جزر القمر، يوم 18 من الشهر نفسه، على ملعب الأخير.

 

وهناك العديد من الأمور التي يحتاجها البدري في مباراته أمام بوتسوانا والتي نتحدث عنها من خلال التقرير التالي:

 

التشكيل

لا شك، أن هناك حيرة شديدة تسيطر على الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسام البدري، بسبب التشكيل الأساسي الذي يعتمد عليه في غمار منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

وهناك العديد من اللاعبين الذي يرغب البدري في تجربتهم في الفترة المقبلة، أمثال محمد مجدي أفشة وحسين الشحات وعمر السعيد، خصوصًا في ظل تألق كل منهم مع فريقه في مباريات الدوري الأخيرة.

 

ووقع الاختيار من جانب الجهاز الفني للمنتخب المصري على 22 لاعبًا، على أن يتم منح الفرصة لأكبر عدد منهم في المباراة المقبلة أمام بوتسوانا، والتي يتحدد على أساسها قوام المنتخب في الفترة المقبلة.

 

حراسة المرمى

سيشهد مركز حراسة المرمى في المنتخب المصري، منافسة شرسة بين محمد الشناوي حارس الأهلي، ومحمد عواد حارس الزمالك، من أجل حراسة عرين المنتخب في المرحلة المقبلة.

 

وشارك محمد الشناوي في 14 مباراة مع المنتخب المصري حتى الآن، استطاع خلالهم الخروج بشباك نظيفة في 6 لقاءات، إلا أنه سكنت شباكه 12 هدفًا.

ولم يشارك محمد عواد سوى في لقاء وحيد مع المنتخب الصري، على الرغم من انضمامه منذ 27 مارس من عام 2018، حيث سكنت شباكه هدف وحيد.

 

موقف الجماهير

يخشى حسام البدري، من التعرض إلى هجوم جماهيري في الفترة المقبلة، خصوصًا من جانب الجماهير الحمراء، المشحونة ضده، بعد توليه رئاسة نادي بيراميدز في الفترة الأخيرة.

 

ويرغب البدري، في تحديد موقف الجماهير، لكي يوضح كيفية التعامل معهم في وسائل الإعلام خلال المرحلة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان