رئيس التحرير: عادل صبري 05:47 مساءً | الأربعاء 16 أكتوبر 2019 م | 16 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

فايلر يمنح الزمالك «قبلة الحياة» للثأر من الأهلي

فايلر يمنح الزمالك «قبلة الحياة» للثأر من الأهلي

تحقيقات وحوارات

فايلر مدرب الأهلي

فايلر يمنح الزمالك «قبلة الحياة» للثأر من الأهلي

محمد جبالي 12 أكتوبر 2019 19:37

يعكف مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على رد الصفعة للنادي الأهلي بعد أن بات الدولي محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الزمالك السابق قاب قوسين أو أدنى من الانضمام للنادي الاهلي في الميركاتو الشتوي المقبل أو في موسم الانتقالات الصيفية الجديد.

 

وفتح نادي الزمالك خط مفاوضات مع أكثر من لاعب في صفوف الفريق الأحمر، لرد الصفعة التي وجهها له الأهلي بالتعاقد مع كهربا، وإقناع اللاعب بالرحيل عن صفوف الفريق الأبيض، وهو ما ترك فراغا كبير في التشكيلة الحمراء.

 

وبدأ مسئولو الزمالك التفاوض مع ثلاثي الأهلي حسين السيد وصالح جمعة وسعد سمير للرد على مفاوضات الأهلي مع كهربا والتي وصلت لمراحل متقدمة، ويتبقى الاتفاق على ضم اللاعب في يناير القادم أو في الانتقالات الصيفية القادمة.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي منح فيه السويسري رينيه فايلر مسؤولى الأهلي،الضوء الأخضر برحيل ثلاثة من نجوم الفريق بموسم الانتقالات الشتوية.

 

وتولى فايلر المسئولية الفنية للأهلي في نهاية أغسطس الماضي خلفاً للأرجوياني مارتن لاسارتي، الذي أقيل من منصبه.

 

"جمعة" مرفوض
باتت أيام صالح جمعة معدودة داخل قلعة التتش، بعدما استبعده السويسري فايلر عن المشاركة في المباريات بالاضافة إلى فرض غرامة على اللاعب بسبب تكرار مواقف عدم الانضباط وتغيبه عن المران مما أخرجه تماماً من حسابات المدرب السويسري.


ويبذل مسئولو الزمالك جهود لإقناع صالح جمعة بالموافقة على اللعب في الزمالك، واستغلال ابتعاد اللاعب عن المشاركة مع فريقه منذ قدوم فايلر لتولي القيادة الفنية، رغم أنه كان يشارك أساسيا تحت قيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، حيث يخرج صالح باستمرار من قائمة المارد الأحمر.


"معلول" يطيح بـ"حسين"
حسين السيد أصبح ليس له مكاناً داخل النادي الأهلي عقب تألق كبير من قبل الدولي التونسي علي معلول كذلك ظهور محمود وحيد بشكل مميز في كل مباراة يحصل خلالها على فرصة المشاركة، وهو ما وضع “مارسيللو” خارج الحسابات في ولاية فايلر.

 

ويحاول مسئولو الزمالك استغلال خروج حسين السيد من حسابات الجهاز الفني للأهلي في ظل اعتماده على الثنائي علي معلول ومحمود وحيد، ولم يحصل على الفرصة على الرغم من قيده بالقائمة المحلية مطلع الموسم الحالي.


أزارو الأقرب للخروج
أصبح المغربي وليد أزارو هو الأقرب للرحيل عن صفوف الأهلي في حالة التعاقد مع مهاجم مميز في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث بات المغربي هو المهاجم رقم 3 في ولاية فايلر بعد النيجيري جونيور أجايي والشاب صلاح محسن، وشارك على استحياء خلال مباريات الأهلي الماضية تحت قيادة المدير الفني السويسري.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان