رئيس التحرير: عادل صبري 04:33 صباحاً | الخميس 17 أكتوبر 2019 م | 17 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

طارق حامد ليس الأول.. لاعبون «فاضل بهم كيل التجاهل» داخل الزمالك

طارق حامد ليس الأول.. لاعبون «فاضل بهم كيل التجاهل» داخل الزمالك

محمد علاء 12 أكتوبر 2019 18:20

يبدو أن الأيام القليلة المقبلة، ستشهد صراعًا ساحنًا بين مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، وبين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على خلفية الأزمات التي تضرب الفريق واحدة تلو الأخرى.

 

وعلى الرغم من استعدادات الزمالك لمباراة الأهلي يوم 19 من شهر أكتوبر الجاري، إلا أن جميع اللاعبين فاض بهم الكيل وانتفضوا على مواقع التواصل الاجتماعي، في محاولة للحصول على حقوقهم.

 

ونستعرض في التقرير التالي، بعض اللاعبين الذي استخدموا مواقع التواصل الاجتماعي من أجل الترويج لأزمتهم مع النادي الأبيض، والحصول على مستحقاتهم.

 

طارق حامد

تتعقد الأمور يومًا بعد الآخر، بين مرتضى منصور وطارق حامد، لاعب وسط الفريق، بشأن ما يتعلق ببعض الأمور المادية داخل الفريق، حيث دائمًا يثير اللاعب أزمات في الفترة الأخيرة.

 

وتتمثل الأزمة الأولى، في رغبة طارق حامد في الحصول على مستحقات المتأخرة والخاصة بمقدم التعاقد، حيث تنص اللائحة على ضرورة حصوله على 25% من قيمة عقده.

 

أما الأزمة الثانية، تتمثل في رغبته في رفع قيمة عقده مع نادي الزمالك، ليكون من أصحاب الفئة الأولى داخل الفريق.

 

ونشر طارق حامد عبر "الانستجرام" على صفحته الرسمية، الرسالة الغامضة والتي جاء نصها: "انتظرت وصبرت كثيرًا من أجل من أحبهم ويحبونني، ولكن لقد طفح الكيل ولن أصمت مرة أخرى".

جنش

وسبق محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أن أثار أزمة في الفترة الأخيرة، بشأن مستحقاته المتأخرة التي لم يحصل عليها أيضًا، كغيره من اللاعبين.

 

وكتب جنش على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، شكر خلالها اتحاد الكرة على تكفلهم تكاليف علاجه من الإصابة.

 

ولم يكتفي جنش بشكر اتحاد الكرة، وأبدى تعجبه من تجاهل إدارة الزمالك وعدم حصوله على مستحقاته المالية وتحديدا مقدم عقده للموسم الجديد، وكتب: "أؤكد أنني لم أحصل على مقدم تعاقدي للموسم الجديد من نادي الزمالك حتى الآن، لا أعرف السبب، هل لأنني مصاب؟ أو بسبب شيء آخر؟".

 

كهربا

سبق وأن دخل محمود كهربا، لاعب فريق أفيس البرتغالي، في العديد من الأزمات مع إدارة ناديه قبل الرحيل عن الفريق مع مطلع الموسم الجاري، على خلفية عدم رفع قيمة عقده أيضًا.

 

واستخدم محمود كهربا أيضًا، موقع التواصل الاجتماعي، في محاولة للتعبير عن غضبه تجاه المجلس الأبيض في الفترة الأخيرة، حيث كان يشرح جميع ملابسات الأمر من خلال صفحاته الشخصية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان