رئيس التحرير: عادل صبري 12:29 مساءً | الخميس 17 أكتوبر 2019 م | 17 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

ليفربول يحصن صلاح ضد السياسة قبل رحلته المنتظرة إلى قطر

ليفربول يحصن صلاح ضد السياسة قبل رحلته المنتظرة إلى قطر

ضياء خضر 12 أكتوبر 2019 12:23

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي تلقت تأكيدات بعدم إشراك نجم الفريق المصري محمد صلاح في أي حملات إعلانية، خلال تواجده مع الريدز في قطر للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

 

ومن المقرر أن يتواجد فريق ليفربول في قطر منتصف شهر ديسمبر المقبل، للمشاركة في مونديال الأندية الذي ستبدأ منافساته يوم 11 من الشهر ذاته، وسيفتتح الفريق الإنجليزي مشواره في البطولة من الدور نصف النهائي حيث سيلتقي يوم 18 ديسمبر مع الفائز من لقاء مونتيري المكسيكي ضد السد القطري أو هينجين سبورت الفرنسي.

 

وبحسب تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية يتخوف مسئولو ليفربول من تعرض صلاح لضغوط خلال مشاركته مع ليفربول في قطر، قد تضطره للانسحاب من المشاركة مع الفريق في البطولة لأسباب سياسية.

 

ووفقًا للصحيفة الإنجليزية واسعة الانتشار بادرت جهات قطرية رفيعة المستوى بإيصال رسائل إلى مسئولي نادي ليفربول مفادها أن محمد صلاح ستتم معاملته بنفس الطريقة التي ستتم معاملة زملائه بها، مؤكدة أنه لن يكون هناك أي محاولة لجعله يلتقط صورة مع الشيخ تميم بن حمد أمير دولة قطر.

 

والمعروف أن العلاقات الثنائية بين مصر وقطر في حالة قطيعة تامة منذ منتصف عام 2017، حيث تضامنت مصر مع السعودية والإمارات والبحرين التي قطعت هي الأخرى علاقاتها بجارتهم الخليجية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان