رئيس التحرير: عادل صبري 10:17 مساءً | الاثنين 21 أكتوبر 2019 م | 21 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| ماذا قال مرتضى منصور عن اقتراب ضم الزمالك لـ«صالح جمعة»

فيديو| ماذا قال مرتضى منصور عن اقتراب ضم الزمالك لـ«صالح جمعة»

تحقيقات وحوارات

مرتضى منصور

فيديو| ماذا قال مرتضى منصور عن اقتراب ضم الزمالك لـ«صالح جمعة»

محمد متولي 12 أكتوبر 2019 03:11

رد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على أنباء دخول القلعة البيضاء في مفاوضات مع صالح جمعة لاعب الأهلي لتعويض رحيل محمود عبد المنعم كهربا لاعب ديسبورتيفو افيس البرتغالي.

 

وقال ‏مرتضى منصور  خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الزمالك اليوم المذاع على قناة الحدث اليوم عندما سٌأل عن ضم صالح جمعة بدلا من كهربا: "لا تعليق".

وتابع رئيس الزمالك :"جميع الأنباء المتداولة عن توقيع كهربا للأهلي كاذبة، واللاعب ليس من حقه الرحيل عن الزمالك ".
 

وانتقد "منصور" حضور عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، لحفل تسليم درع الدوري للأهلي قائلا: “لماذا تذهب إلى تلك الحفلة وجماهير الأهلي كانت تهاجمك باستمرار، وكيف تسمح بالهجوم على رئيس نادي الزمالك؟”.

 

وكان كهربا قد رفض الاستمرار مع الزمالك ورحل بعد الدخول في أزمة مع الإدارة وانتقل إلى الفريق البرتغالي في الميركاتو الصيفي السابق.

 

وأشارت تقارير برتغالية إلى اقتراب كهربا من العودة إلى مصر في يناير المقبل.

يذكر أن الأهلي والزمالك سيتواجهان يوم السبت 19 من أكتوبر الجاري، في إطار مواجهات الجولة الرابعة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

 

 

كشف رئيس نادي الزمالك عن ملعب مباراة فريقه أمام جينيراسيون فوت بطل السنغال فى إياب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا وقال:" بتروسبورت الأقرب لاستضافة مباراة جينيراسيون أو القاهرة ولم نطالب بوضع السلام ضمن ملاعبنا".

وتابع: "نحاول أن نصل بعدد الجماهير الحاضرة إلى 10 آلاف أو 15 ألفا إذا كانت المباراة في بتروسبورت، لكني أتمنى لعب اللقاء على ملعب القاهرة بعدد أكبر من الجماهير".

الجدير بالذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قرر إعادة لقاء الزمالك و جينيراسيون فوت في القاهرة يوم 24 أكتوبر الجاري، على أن يحدد الزمالك ملعب اللقاء.

كان جينيراسيون فاز في السنغال بهدفين مقابل هدف، ويحتاج الزمالك للفوز إيابا بهدف لبلوغ دور المجموعات من البطولة.

وفي حالة فوز الزمالك سيتأهل لخوض دور المجموعات بالمجموعة الأولى بجانب فرق مازيمبي الكونغولي، وزيسكو الزامبي، وأول أغسطس الأنجولي، أما في حالة هزيمته فسينتقل ليدافع عن لقبه في الكونفدرالية بمواجهة إيزاي البنيني في دور الـ32 الثاني بالبطولة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان