رئيس التحرير: عادل صبري 06:47 صباحاً | الأحد 20 أكتوبر 2019 م | 20 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

صور| تعرف على عارضة الأزياء التى شاركت محمد صلاح غلاف مجلة GQ

صور| تعرف على عارضة الأزياء التى شاركت محمد صلاح غلاف مجلة GQ

تحقيقات وحوارات

محمد صلاح وعارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو

ظهرت مع رونالدو..

صور| تعرف على عارضة الأزياء التى شاركت محمد صلاح غلاف مجلة GQ

فادي الصاوي 11 أكتوبر 2019 22:10

تصدر اللاعب المصري محمد صلاح، المحترف فى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، غلاف مجلة GQ بعدما اختارته المجلة رجل عام 2019، ظهرت بجانبه أليساندرا أمبروسيو" target="_blank">عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو صاحبة الـ37 عامًا بعد حصولها على جائزة من المجلة ذاتها.

 

ونشر صلاح صورتين جمعته مع عارضة الأزياء البرازيلية، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وتفاعل الملايين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور، أخذ البعض يبحث عن معلومات عن عارضة الأزياء.

 

وعلق رامي عباس وكيل أعمال صلاح على الصورة على غزت مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب عبر صفحته الرسمية "انستجرام" :"حين يلتقي الملك بالملاك".

 

ووفقا للمعلومات المتاحة عبر المواقع الاخبارية عن عارضة الأزياء البرازيلية، فقد ولدت  أليساندرا أمبروسيو في مدينة "إريشيم البرازيلية، لوالدين من أصول إيطالية، وشاركت في أول عرض أزياء وهي في الـ12 عامًا

 

اختيرت لتكون واجهة للعديد من العلامات التجارية أبرزها: "جوتشي، فيكتوريا سيكريت، كريستيان ديور، رولكس، أرماني إكستشينج، ريفلون، رالف لورين، كالفين كلاين، جورجيو أرماني، إسكادا، موسكينو، دولتشي آند جابانا.

 

ارتدت ملابس مصنوعة بالكامل من الحلوى ضمن عرض أزياء "فيكتوريا سيكريت الشهير في عام 2005، وفي عام 2009، ظهرت مع الممثل البريطاني "ساشا بارون كوهين" في فيلم "بروينو"، في عام 2012، قدمت علامتها التجارية الخاصة تحت عنوان "Ale by Alessandra".

 

تُعد واحدة من أغنى عارضات الأزياء في العالم، ولديها 10 مليون متابع حول العالم، ونُصبت كسفيرة للجمعية الوطنية لمرضى التصلب العصبي المتعدد، ومعروف عنها إنها دائمة المساعدة للمحتاجين.

 

قامت بالتمثيل مع النجم الإنجليزي دانيال كريج بطل النسخة الجديد من سلسلة "جيمس بوند"، في فيلم "Casino Royale" عام 2006، ومسلسل "How I Met Your Mother".

 

ولفتت عارضة الأزياء البرازيلية الأنظار بعدما بدأت وصلة من الغزل المتبادل بينها وبين لاعب الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث نشر النجم البرتغالي فيديو على حسابه الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام كشف من خلاله عن إعجابه بعارضة الأزياء البرازيلية الشهيرة أليساندرا أمبروسيو، وقال إنه قام بجلسة تصوير معها.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان