رئيس التحرير: عادل صبري 05:42 صباحاً | الأحد 20 أكتوبر 2019 م | 20 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

طارق حامد.. ورطة جديدة في الزمالك

طارق حامد.. ورطة جديدة في الزمالك

محمد علاء 11 أكتوبر 2019 17:22

يبدو أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد صراعًا ساخنًا داخل أروقة نادي الزمالك بسبب طارق حامد، لاعب خط وسط الفريق، خصوصًا في ظل العديد من الأزمات التي تلاحقه.

 

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة الأهلي يوم ١٩ من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز والمقررأن يحتضنها استاد القاهرة حتى الآن.

 

ونرصد في التقرير التالي أسباب الأزمات التي ستؤدي إلى اشتعال الأزمة داخل نادي الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

تعديل عقده

تحدث طارق حامد في أكثر من مرة مع مسؤولي الزمالك من أجل تعديل عقده، واعتباره من لاعبي الفئة الأولى داخل الفريق تقديرًا للمجهود الذي يبذله.

 

وأرجأ مجلس الزمالك تعديل عقد اللاعب في أكثر من مناسبة، الأمر الذي أدى إلى استشاط اللاعب غضبًا، لاسيما وأنه كان يطلب ذلك من الموسم الماضي.

 

ويرغب طارق حامد في الحصول على ١٥ مليون جنيه في الموسم الواحد، في ظل حصوله في الموسم الواحد على ما يقرب من ١٠ مليون جنيه فقط.

 

 

أزمته مع أمير

دخل طارق حامد في صدام مع أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بسبب الخلاف بشأن المستحقات المالية.

 

وحاول طارق حامد اللجوء إلى أمير بشأن الحصول على مقدم تعاقده عن الموسم الماضي، إلا أن الأخير تجاهل فكرة الرد عليه في الفترة الأخيرة.

 

واشتكى أمير مرتضى منصور، إلى مجلس إدارة نادي الزمالك من تعامل أمير معه، حيث غضب الأخير كثيرًا بعد شكواه إلى مجلس الإدارة.

 

 

غرامة الطرد

وقع الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة الصربي ميتشو، غرامة مالية على طارق حامد، بعد طرده في مباراة المقاصة الأخيرة وغيابه عن مباراة أف سي مصر.

 

ورفض طارق حامد، فكرة توقيع غرامة عليه، خصوصًا وأن طرد جاء بعد انتهاء المباراة، على خلفية أزمته مع لاعبي المقاصة.

 

وكان نادي الزمالك قد نجح في تحقيق الفوز على مصر المقاصة بهدف دون رد، بينما تعادل مع فريق أف سي مصر بهدف لمثله.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان